سارة الودعاني تكشف عن حملها بطفلها الرابع

في خبر  سار لمتابعيها أعلنت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني على سناب شات عن حملها في طفلها الرابع.

وأرفقت سارة الودعاني مع صورتها تعليقا قالت فيه: "اللهم تمم علي حملي واحفظ لي جنيني واكتب لي حمل سهل بكل يسر وأمان وراحة يارب وارزقني ولادة هينة لينة".

الصورة من حسابها على سناب شات

وقالت سارة في احدى مشوراتها على سناب شات ايٍضا "كيف علم الجمهور بالأمر، وانا علمت منذ فترة قصيرة ولم أتوقع أن الجميع يدري بالأمر". كما نشرت عدة منشورات تظهر المباركات والتهنئة لها ودعوات بأن تسير كل  أمور الحمل بخير الى حين ولادتها بسلام.

وكانت سارة احتفلت الشهر الماضي بعيد ميلاد ابنتها سكرة الثالث بمظاهر فخمة وديكورات لفتت الأنظار مستوحاة من عالم ديزني، إذ استطاعت شقيقتها تطبيق الفكرة بشكل مثالي وحولت المنزل إلى قلعة من قلاع ديزني.

واستعرضت سارة ديكورات الحفل الفاخر و"قلعة سكرة" كما أسمتها في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها في “إنستغرام”، فظهرت قلعة وردية ضخمة مُزيَّنة بشريط أرجواني وحائط مُزيَّن بالورود وضع أمامه كرسي صغير وستاند لقالب حلوى مغلف بالكريمة البيضاء.

 

كما تضمن الحفل عربة استوحي تصميمها من عربة ساندريلا، مُزيَّنة بأصناف متنوعة من الحلويات والكعك، وفقاعة كبيرة مليئة بالبالونات الوردية والبيضاء.

شقيق سارة الودعاني يتصدر الترند بعد دموعه في حفل عقد قرانه

نشرت سارة صورة لابنتها سكرة وابنها سعد وهما يقفان أمام القلعة مرتديين أزياء الأمراء؛ إذ اختارت لابنتها فستانًا مستوحى من إطلالات أميرات ديزني باللون الأزرق، فيما ارتدى ابنها بدلة بيضاء أنيقة.

أما بالنسبة لابنها سليمان، فنشرت سارة سلسلة صور له وهو جالس على الكرسي ببدلته البيضاء الأنيقة.

من هي سارة الودعاني؟

تُعد "سارة الودعاني"، بلوجر سعودية الجنسية. وُلدت وترعرعت في مدينة "الأحساء"، واشتهرت بفضل مقاطع الفيديو عبر سناب شات، وأسلوبها العفوي. تبلغ من العمر 32 عاماً، حيث أنها من مواليد 19 أبريل 1991م. درست سارة في جامعة الملك سعود، وتحصلت على شهادة البكالوريوس تخصص "علم النفس".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الاطلاع على سارة الودعاني ترزق بمولودها الثالث..وهذه أجمل إطلالاتها بالحمل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب