بعد نجاح الإسكندراني.. .خالد يوسف يتحدث عن تعاونه مع زينه

أعلن المخرج خالد يوسف خلال لقائه في برنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي عبر قناة ON عن علاقته بزينة .

خالد يوسف وزينة

أكد المخرج خالد يوسف عن مدي احترامه لزينه قائلًا "بشوفها فنانة كبيرة وتنضج يوما بعد يوم وتضيف للشخصية بآدائها وموهبتها وبرتاح جدا معها رغم الشائعات التي تخرج حولها أنها غير ملتزمة وكانت ملتزمة وعظيمة وعملته كما يجب أن يكون بل أفضل وهو ثاني عمل يجمعني بها".

أوضح خالد يوسف عن سعادته بتقديم عمل من كتابة الراحل أسامة أنور عكاشة قائلا "كان عندي حلم قديم لم يتحقق أني أخرج فيلم للعظيم أسامة أنور عكاشة ولما ابن أختي حمادة عفيفي طرح عليا الفكرة مكنتش مصدق أن لسه في تحفة من أعمال الراحل عكاشة وده كان مفتاح القبول"

أضاف النهاية كانت حاسمة لكن خليتها أخف عشان متكونش قاسية جدا خليتها فيها حاجة مش مفهومة، الأستاذ أسامة أنور عكاشة كان كاتب تقريبا نفس النهاية لكن بطريقة أخرى.

فيلم  الاسكندراني

يذكر أن فيلم "الإسكندراني" من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقا مميزا من النجوم وهم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا ستديوز، ويروي قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على سهر الصايغ تبدأ تصوير أولى حكايات مسلسل "أسود باهت".. هكذا ظهرت في الكواليس

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب