هل يعد عام 2024 برج الدلو بالحظ بحسب التوقعات الشهرية

يواجه برج الدلو عامًا فريدًا من نوعه في جوانب مختلفة من حياته. سيجد الكثير من الأسباب التي تجعله يشعر بالسعادة منذ بداية العام 2024 خاصًة بالنسبة لأولئك المصممين الذين يسعون إلى تغييرات كبيرة. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على أبرز التوقعات الشهرية لمولود برج الدلو في العام 2024.

التوقعات الشهرية لبرج الدلو للعام 2024

الصورة من AdobeStock

يَعِد العام  2024 مولود برج الدلو بفترات ممتعة لحياته الشخصية والمهنية. سيعمل في جو سلس في مكان العمل. سوف يستمتع ببعض الأحداث والاحتفالات في عائلته. كما يكون لديه فرصة السفر إلى مكان بعيد. جنبًا إلى جنب مع المغامرات، أمنياته تتحقق. 

يناير 2024

ستكون بداية العام رائعة بالنسبة لك لأن أي جهة اتصال قديمة لديك سوف تتفاعل وستساعدك في نموك المهني. سيكون هذا الشهر جيدًا لحياتك العامة والاجتماعية. يجب أن تكون حذرًا قليلاً تجاه المشاكل المتعلقة بالبرد والطقس.

فبراير 2024

سوف تكون في شهر فبراير من العام 2024 ناجحًا ويرجع ذلك أساسًا إلى النهج المنهجي والعملي الخاص بك. سوف تتحسن حالتك المالية بسبب بعض المكاسب. سيكون هناك انسجام وتفاهم بين أفراد الأسرة.

سيعجبك ايضًا التعرف على توقعات الأبراج لعام 2024 في الحب والزواج 

مارس 2024

سوف تشعر بالثقة والحيوية. من المتوقع الحصول على فرص وظيفية أفضل مع الحصول على فرص للنمو الشخصي في الخدمة. سيتم تحسين وضعك النقدي حيث تتم تسوية جميع المدفوعات المعلقة. قد ترتفع في هذه الفترة بعض المشاكل المتعلقة بالمعدة.

أبريل 2024

ستوفر لك خططك النجاح والشهرة. ستكون هذه الفترة بداية جديدة فيما يتعلق بآفاقك المهنية. سوف تتحرك الأمور نحو الإيجابية. سوف تحصل على بعض الأخبار الجيدة في حياتك العاطفية وسيكون الدعم من الأصدقاء موجودًا.

مايو 2024

ستكون قادرًا على تنفيذ خططك الطموحة. سيكون هناك الكثير من الاتصالات مع الأشخاص الأقوياء. قد يكون عقلك يميل نحو الفلسفة العليا للحياة. سيكون الجو العائلي سعيدًا جدًا. سوف يدعم أفراد الأسرة بعضهم البعض.

يونيو 2024

سيمنحك شهر يونيو من العام 2024 تجربة الحياة الحلوة والمرة. في بعض الأحيان تشعر أن كل شيء على ما يرام ولكن في بعض الأحيان تجد الأمور خارجة عن سيطرتك. سوف تحتاج إلى نهج التوازن في هذا الشهر. علاقتك مع من تحب ستبقى جيدة.

تعرفي معنا على 4 أبراج ستتلقى عرض زواج في عام 2024

يوليو 2024

سيكون هذا شهرًا متوسطًا بالنسبة لك. سيكون لديك بعض التوتر بشأن عملك وستشعر بالضغط. إذا تمكنت من كسر حواجز العقبات فيمكنك أن تكون فائزًا ولكن إذا فقدت ثقتك بنفسك فسوف تزيد المشكلة لنفسك. سوف تحصل على الدعم والحب من العائلة.

أغسطس 2024

حاول أن تكبح ميلك إلى المبالغة في الحماس للنتائج، لأن الأمور قد لا تسير حسب رغبتك. يبدو أيضًا أن الخلافات أو المشاجرات ممكنة مع من حولك.

سبتمبر 2024

هناك بعض المشاكل في مكان عملك تم تطويرها كعملية بطيئة وفقدت انتباهك في خطتك. يُنصح بأن تبقي عقلك هادئًا. لا تحاول تصحيح الأوضاع أو الضغط عليها. سوف تحدث بعض المشاحنات في الحب.

أكتوبر 2024

سوف تحصل على الدعم والرعاية من قريبك في شهر أكتوبر من العام 2024. هذا أيضًا هو الوقت المناسب لأمورك التعليمية. لا تشير الكواكب إلى مشاكل صحية كبيرة.

نوفمبر 2024

سوف تسافر إلى الخارج وتجري بعض الاتصالات الجديدة التي ستكون مثمرة. سوف تستمتع بالحياة العاطفية. 

ديسمبر 2024

سيكون هذا الشهر شهرًا مناسبًا لك. يشير إلى السعادة العائلية والراحة. سوف تحصل على نتائج عملك الشاق في هذا العام. سوف تناقش أفكارك وزملاءك حول خطط العام القادم. سوف تقضي وقتًا ممتعًا كعطلة مع عائلتك.

اقرئي أيضًا ماغي فرح لبرج الدلو 2024: سنة المنافسة والبراعة

المصدر: visionastro

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات