في ليلة البرنس والعمالقة : مدلي عراقي و شامي مفاجأة حفل ماجد المهندس

صفارة بدء ليلة البرنس والعمالقة أعلنتها روتانا منذ قليل،  حيث شارك الحساب الرسمي لـ روتانا لايف على إكس فيديو يظهرمكان اقامة ليلة البرنس والعمالقة مع لقطات تظهر انتهاء الاستعدادات للحفل.

وشاركت روتانا والسوشيال ميديا لحظات بالفيديو توقق لحظة صعود ماجد المهندس الى المسرح لبدء ليلته الاسثنائية وتكريمه  عهلى مشواره الفني الناجح.

ليلة البرنس و العمالقة ترند 1

وتتصدر في هذه الأثناء هاشتاغ "ليلة البرنس ترند 1" على إكس الجزاتئر وفي عدد من الدول العربية، وأيضا تصدر كل من ماجد المهندس واسم ماجد الترند.

معايدة ماجد المهندس لجمهوره بالسنة الجديدة

ماجد  وبعد غنائه لفترة على المسرح توجه للجمهور معايدا اياهم برالأعياد المجيدة ةراس السنة. "كل عام وانتم بألف خير..يا رب ايامكم كلها حب وسعادة، وراحة بال".

ماجد المهندس يلتقي بتمثاله الشمعي في متحف مدام توسو بدبي

تكريم ماجد المهندس في ليلته

تكريم معالي المستشار تركي آل الشيخ لـ ماجد في ليلته  قائلا بعد إطلالته من خلف الشاشة: نحتفل بفنان كبير من بلدي واشكر روتانا على الجهود المبذولة بالمسرح".

شكرًا هيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، شكرا من القلب لروتانا، وللمايسترو مدحت خميس وللفرقة الموسيقية الرلائعة وانشالله أكوةن عند حسن حظكم.

ترشيح ماجد المهندس لفئة الفنان المفضل في Joy Aawards

تم ترشيح  ماجد المهندس لجائزة نهائي #JoyAwards لفئة الفنان المفضل.

وكان ماجد قام بـ بروفة لحفل الليلة ، تضمنت الكثير من الغناء الاستعراض والتمثيل بقيادة المايسترو مدحت خميس.

وكان منذ فترة أعلن متحف مدام توسو في دبي اختيار الفنان ماجد المهندس ليلتقي بتمثاله الشمعي، ونشرت الصفحة الرسمية للمتحف عبر "انستجرام" فيديو لماجد أثناء زيارتها لتمثالها الشمعي، وعلقت:" لقد انتهى وقت الانتظار! واحد من اكثر المجسمات ترقباً تم الكشف عنها اخيرا في متحف مدام توسو- دبي".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ديو الحب الأبدي لـ ماجد المهندس و أصالة يتصدر الترند

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب