بيان من فادي إبراهيم بعد أنباء عن تدهور حالته الصحية

نشر عدد من نجوم لبنان بيان أرسله لهم الممثل فادي إبراهيم الذي يعاني من أزمة صحية حرجة، حيث شارك الممثل كميل متى البيان عبر حسابه على إكس والذي جاء فيه "أصدقائي أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج، والذي عبرتم عنه وأنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون والتي تتابع كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديداً بشخص النقيب نعمة بدوي".

وكانت نقابة المهن التمثيلية اللبنانية أعلنت عن تعرض فادي لبتر ساقه بسبب مرض السكرى الذى يعانى منه وتدهور صحته الفترة الماضية، وكان قد أصدر فادى إبراهيم بيان من خلال صفحة المهن التمثيلية قائلا : توجه بالشكر لأصدقائه ومحبيه عبر نقابة المهن التمثيلية في لبنان، عن امتنانه للنقابة ودورها وشكره لها على متابعتها لحالته منذ البداية.

أعمال فادى إبراهيم

يذكر أن فادي شارك في العديد الأعمال الدرامية المصرية، أبرزها شارك مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "فرقة ناجى عطالله" عام 2012 وشارك في بطولة المسلسل كلا من محمد إمام ونضال الشافعى، وأحمدالسعدنى، ومن إخراج رامى إمام.

كما شارك فادى إبراهيم في مسلسل "الزيبق" مع النجم كريم عبد العزيز وعرض عام 2017، وشارك في بطولة المسلسل كلا من كارمن بصيبص وريهام عبد الغفور وشريف منير وآخرون، إخراج وائل عبد الله .

كما قدم دوراً مهماً في مسلسل تحت الأرض مع النجم أمير كرارة عام 2013، وشارك في بطولة المسلسل كلا من دينا الشربينى، واحمد صلاح حسنى وإنجى المقدم، وإخراج حاتم علي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لعادل إمام 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب