أصغرهم وجه لها كلمة بالإنجليزية.. أحفاد فيفي عبده يفاجئونها على الهواء

فوجئت الفنانة فيفي عبده خلال برنامج مساء الإمارات للإعلامى عبد العزيز أحمد بمكالمه هاتفيه من أحفادها.

أحفاد فيفي عبده

وحرص حفيد فيفي عبده على توجية رسالة لها قائلاً  "i love you  ، تعالي العبي معانا".

أوضحت فيفي عبده مد حبها لأحفادها قائلة "الأحفاد حاجة ثانية خالص يسعد عمرى كله وأنا قاعدة معاهم  فلدي 3 أحفاد هم شهد ، جليلة ، كمال ".

@aldafrahtv

أحفاد فيفي عبده يفاجئونها عبر الهاتف. #قناة_الظفرة #رأس_السنة2024 #فيفي_عبده

♬ الصوت الأصلي - Al Dafrah TV

كشفت فيفي عبده عن المطربين الذي تحب ان تسمعهم قائلة "بسمع لناس كتير زي عبد الباسط حمودة وبهاء سلطان والليثي ورضا البحراوي في ناس حلوة بتغني بجد، وفي مدحت صالح كمان وغنينا مع بعض دويتو زواوي يا اخويا في مسرحية "حزمني يا" بحب الأغنية دي أوي كان دويتو جميل".

يذكر ان كان من المقرر عرض مسلسل "آخر الزمن" للفنانة فيفي عبده في السباق الرمضاني لهذا العام لكنه تأجل في اللحظات الاخيرة.

يشارك في بطولة المسلسل فيفي عبده، ومنهم أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، أحمد سلامة، محسن منصور، وعزة مجاهد، ومن إخراج  أيمن فؤاد وإنتاج علاء شاكر.

مسلسل شغل عالي

كان آخر أعمال فيفي عبده مسلسل شغل عالي الذي عرض في رمضان ٢٠٢٢.

المسلسل من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

تدور احداث المسلسل حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مي عمر تستقبل العام الجديد بإطلالة ملفتة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب