طبيب شيرين يطالبها بعدم العودة إلى حسام حبيب

 

كشف مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن الفترة الأخيرة في حياتها مثلت تحديًا كبيرًا بالنسبة لها بعد الطلاق، لخوفها من خوض تلك الحياة بعيدًا عن حسام حبيب، الذي عاشت معه أكثر من 5 سنوات، مما جعل البعض يرى أنه من الممكن أن ترجع له بعد الطلاق بأسرع مما يتخيل البعض.

وفي تلك الأثناء كانت شيرين تتردد على طبيب شاب، يتسم بالهدوء والرقي وشعرت معه شيرين أنه رجل من طراز آخر يختلف عن كل الرجال الذين عرفتهن من قبل، بمجرد ما تتحدث معه تشعر بالراحة الشديدة، وتحب أن تستمع لنصائحه لها في أم تهتم بصحتها النفسية وأنها نجمة محبوبة، ولا يجب أن تضيع حياتها في سلسلة متلاحقة من الخلافات والأزمات.

شيرين عبد الوهاب وطبيبها

وطلبت منه شيرين بكل صراحة أن تراه كثيرًا، ويسافر برفقتها في رحلاتها الفنية، لمتابعة حالاتها الصحية، وضمان عدم حدوث أي توترات تؤثر على حفلاتها، رغم أن الأمر قد لا يتعدى علاقة العمل والصداقة.

ولكن من ناحية آخرى فإن علاقتها القوية مع طبيبها الخاص ساهمت في عدم رجوع شيرين لحسام حتى وقتنا هذا، والبعض من المقربين لشيرين يتوقع إنها لن تستمر في الطلاق وسوف ترجع له كما فعلت سابقا، ولكن صداقتها به حالت دون حدوث ذلك إلى وقتنا هذا، لدرجة أنه يطلب منها صراحة عدم الرجوع لطليقها الذي كان سببًا رئيسًا في تدهور حياتها الصحية والنفسية.

شيرين عبد الوهاب


وكانت خطفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الأنظار إليها في أول ظهور لها بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب، وتداول جمهور شيرين عبر موقع "إكس" مقطع فيديو لها، أثناء زيارتها بيت تصميم الأزياء الخاص بمصممة الأزياء العراقية زينة زكي في دبي.
 

إذا أعجبك هذا الموضوع إقرأي أيضا : عودة الكينج وتامر حسني وظهور شيرين بعد الطلاق .. إليكِ خريطة حفلات رأس السنة 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب