ولد الديرة يطمئن الجمهور على صحته بعد تعرضه لأزمة صحية

أعلنت صحف محلية كويتية نقل الفنان الكويتي خالد العقروقة الشهير بـ "ولد الديرة" إلى مركز حسين مكي جمعة لعلاج الأورام في الكويت، إثر تعرضه لأزمة صحية حرجة.

ومن داخل المستشفى قال ولد الديرة في تصريحات لصحيفة الراي الكويتية: "لله الحمد من قبل ومن بعد، قمت بأشعة الطب النووي، ومن خلالها تم تأكيد إصابتي بثلاثة أورام خبيثة سرطانية، في القولون والكتف والظهر".

وأضاف: "حالياً أعيش على المسكنات في مركز حسين مكي جمعة، إلى حين قبول طلب العلاج بالخارج، واللهم يكتب الخير ويشفي مرضى المسلمين".

وتابع: "أنا أعتبر الدواء مجرد تحصيل حاصل، ومؤمن بأن العلاج الصحيح يأتي من خلال الثقة بالله، فهو من ابتلانا وهو من يعافينا".

وكان ولد الديرة اكتشف عودة السرطان إليه بعد أن تشافى منه في عام 2015، عقب إجرائه فحوصات طبية قبل أيام بمستشفى جابر الأحمد.

حقيقة مرضه

في أواخر عام 2009م أصيب بمرض سرطان القولون وأرسل للعلاج في المستشفى الأمريكي في تايلند، اهتمت جريدة الرأي بتغطية رحلته العلاجية وكتابة مقالات عنها من فترة إلى أخرى، وتكفلت وزارة الصحة الكويتية بتكاليف علاجه في البداية، بعد ذلك تولى الشيخ محمد بن زايد تكاليف علاجه لسنوات عديدة والذي كان مكتبه يراقب حالته الصحية أولا بأول وباهتمام بالغ.

في 15 إبريل 2015م عاد ولد الديرة إلى الكويت بعد رحلة علاج دامت 6 سنوات في المستشفى الأمريكي في مملكة تايلاند، وحظي بإستقبال كبير في مطار الكويت أثناء وصوله.
وقام ولد الديرة بكتابة قصيدة باللهجة الكويتية وهو على فراش المرض وسماها «وصية ولد الديرة».

حياة ولد الديرة

اسمه الحقيقي خالد راشد سعيد العقروقة هو من مواليد منطقة الدسمة في الكويت، وهو شقيق الممثل الراحل محمد راشد العقروقة.

بدأت شهرته تتسع عندما قدم عدة مسرحيات مع الكاتب المسرحي الكويتي محمد الرشود مثل «لولاكي» و«الكرة مدورة» و«بشت المدير».

وبالنسبة للتلفزيون فقد ظهر ولد الديرة في الكثير من الأعمال التلفزيونية الناجحة مثل البرنامج المنوع «خذ وخل» مع النجمان داوود حسين وإنتصار الشراح، وأيضًا شارك بمسلسلين مع الفنان النجم عبد الله الحبيل وهما «رجل سنة ستين» والمسلسل الكوميدي الشيق «صالح تحت التدريب».

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على عيد ميلاد سكرة ابنة سارة الودعاني مستوحى من عالم ديزني

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب