مواليد شهر يناير أي برج.. صفاتهم وأسرار شخصيتهم

يُعد شهر يناير شهر بداية عام جديد هادئ وسعيد لخطط ومشاريع جديدة مواتية. لذلك، غالبًا ما يكون الأشخاص الذين ولدوا في شهر يناير مبتهجين ومتفائلين ومليئين بالطاقة. يتمتعون بالقدرة العالية على التفكير بمنطق وعقلانية والتعامل مع الأمور الصعبة التي تواجههم في حياتهم الواقعية، كما أنّهم عندما يحددون أهدافهم سواء كان ذلك على الصعيد المهني أو الشخصي فإنّهم غالباً يستطيعون تحقيقها بكل ثبات دون خوف أو تردد. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على صفات شخصية مواليد شهر يناير وما يميزهم عن غيرهم من الأبراج.

صفات الشخصية لمواليد شهر يناير 

الصورة من Freepik 

يضم شهر يناير برجين هما برج الجدي الذي تبدأ فترته من 22 من كانون الأول إلى 19 من كانون الثاني، وبرج الدلو الذي تبدأ فترته من 20 كانون الثاني إلى 18 شباط. غالبًا ما يتمتع الأشخاص الذين ولدوا في شهر يناير بشخصية قوية. كما أنهم مجتهدون ودقيقون في كل ما يفعلونه. لكنهم أيضًا متعجرفون بعض الشيء تجاه أنفسهم. إنهم حكيمون فكريًا وغريبو الأطوار ومرنون.

برج الجدي

الصورة من AdobeStock

يُعرف مولود برج الجدي بكونه ملتزمًا وعمليًا وذكيًا ومتواضعًا. وبدلاً من النظر إلى لاحتمالات، فإن نظرته المتشائمة هي نتيجة لمنظوره الراسخ. يحب  التنظيم والعمل بشكل علمي، لذا فإن المهن مثل مهندس البرمجيات والمبرمج ستكون مناسبة لهذا البرج. تتطلب خصائص هذه المهن المنطق والتفكير العلمي والتركيز العالي أثناء عملية العمل وشخصيته مناسبة تماماً لهذه الخصائص.

الجدي هو الشخص الذي يضع لنفسه دائمًا متطلبات عالية، ولا يسمح لنفسه بأن يتشتت عندما لا يكتمل العمل. لن يكون راضياً عن عمله إذا اكتملت خطة عمله بنتائج غير مرضية. إنه دائمًا يأخذ وقتًا لتحليل المشكلات للعثور على اتجاه محدد لنفسه. حتى لو لم يكن الشخص الأكثر موهبة، فإنه يبذل دائمًا أقصى جهده. مثابرته هي عامل رئيسي في نجاحه. 

تعرفي معنا على توقعات 2024 لبرج الجدي.. حب جديد ونجاحًا ماليًا وترقية

لا يتحمل أي شكل من أشكال السخرية. إذا جعله شخص ما يشعر بالإهانة أو السخرية، فسوف يلاحق ذلك الشخص. وسيبقى هذا الانتهاك محفورًا في ذاكرته إلى الأبد. بدلاً من الانشغال بالأوهام أو خلق عوالم خيالية، يفضل التركيز على تحسين الحاضر. لديه موهبة طبيعية لفهم كيفية عمل الأشياء.

في الحب يبدو برج الجدي مظهره باردًا ويصعب التعرف عليه، إلا أنه في الواقع شخص حساس وجاد في علاقات الحب. إنه يراقب بعناية وبمجرد أن يقترب يريد أن يكون لديه علاقة طويلة الأمد. علاوة على ذلك، فإنه أيضًا شخص متسامح وصبور. وهذا يجعل علاقته الشخصية أقرب وأقوى. أكثر الأبراج توافقًا معه في الحب برج الثور والعذراء. ويعتبر الأسد، الميزان والحمل من أكثر الأبراج التي تتوافق معه في الصداقة. لا يتوافق مع برج السرطان والعقرب والثور، وذلك بسبب التناقضات الكثيرة في شخصيات كل برج.

برج الدلو

الصورة من AdobeStock

يتمتع برج الدلو بخصائص مميزة تتمثل في كونه ذكيًا ومبدعًا وعنيدًا في بعض الأحيان ولكن من السهل جدًا الانسجام مع الناس. يمتلك شخصية ديناميكية ومليئة بالحماس. إنه متواصل جيد، ودائمًا يجذب الآخرين ويفوز عند مشاركة مشكلة ما. إنه الشخص الذي يجلب الضحك دائمًا في كل محادثة. بمجرد تحديد الهدف بإرادته، يكون دائمًا استباقيًا ويسعى إلى تحقيق الهدف المحدد. في بعض الأحيان سترى أنه شخص مفعم بالحيوية للغاية، لكن في بعض الأحيان يكون هادئًا ويصعب الاقتراب منه. 

اكتشفي معنا توقعات 2024 لبرج الدلو.. حظ سعيد وفرص واعدة جدًا

بغض النظر عن شخصيته، فإنه حريص على التعلم ويتمتع بإبداع لا حدود له ومليء بالطاقة. الوظائف المتعلقة بالإبداع مثل التصوير الفوتوغرافي مناسبة تمامًا له بسبب شخصيته.  يعتبر من أكثر الأبراج رومانسية في الحب. سيعرف دائمًا كيفية خلق مشاعر جديدة وجذابة للشخص الآخر. أكثر الأبراج توافقًا معه في الحب الميزان، الجوزاء، القوس والحمل.

الألوان المناسبة لمواليد شهر يناير

غالبًا ما يرتبط الأشخاص الذين ولدوا في الفترة ما بين 22 ديسمبر و19 يناير أي برج الجدي بعنصر الأرض، لذا فهم يتوافقون مع الألوان الداكنة مثل الأسود والبني والأزرق والأصفر. ويُعتبر الأشخاص المولودون بين 20 يناير و18 فبراير أي برج الدلو، محظوظين بألوان مثل الأخضر الفاتح والأسود والأزرق السماوي والفيروزي.

اقرئي أيضًا لون الحظ الذي سيضيء برجك في عام 2024

المصدر: knowinsiders

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات