لطيفة توجه رسالة مؤثرة لوالدتها: "حياتي ماتسواش ولا حاجة من غيرك"

وجهت الفنانة لطيفة، رسالة مؤثرة لوالدتها في ظل الأزمة الصحية التي تعاني منها والتي تمكث بسببها في المستشفى، حيث تخضع للعلاج تحت الإشراف الطبي.

ونشرت لطيفة مقطع فيديو، لوالدتها من داخل المستشفى ممسكة بيدها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام": "ربنا يشفيكي يا أمي طول عمرك سندي و روحي وحياتي، حياتي ماتسواش ولا حاجة من غيرك ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك ويحفظك لينا، بتحبي الحياه والحياه بتحبك وبإذن الله ربنا هيقومك بألف سلامة".

غياب لطيفة عن حفل توزيع جوائز دير جيست 2023

وغابت لطيفة، عن حفل توزيع جوائز دير جيست 2023 في نسخته الـ 20، الذي أقيم منذ أيام، بإحدى الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، والتي فازت خلاله بجائزة الريادة.

وكان من المفترض أن تحضر النجمة لطيفة حفل توزيع الجوائز، إلا أنها اعتذرت عن الحضور بسبب مرور والدتها بظرف صحي مفاجئ، احتجزت على إثره باحدى المستشفيات، إذ فضلت البقاء بجانب والدتها، ومرافقتها في ظروفها الصحية الحالية، واعتذرت عن حضور الحفل، والذي قام منظموه بإرسال الجائزة إلى لطيفة تقديرا لها على نجاحاتها خلال عام 2023، من خلال عدد من الأغاني المميزة التي لاقت نجاح كبير، وحصدت أرقاما قياسية ونسب مشاهدة كبيرة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الموسيقى.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : دخول والدة المطربة لطيفة إلى العناية المركزة والحالة خطرة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب