بالصور: منزل "فنان العرب" محمد عبده

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أخيراً، صوراً قيل أنّها ملتقطة في قصر "فنان العرب" محمد عبده الذي يملك رصيداً من الأغاني بصوته العذب الذي يلقى إعجاب الملايين! وعلى غرار مالكها، تسرق هذه المساحة الفخمة الأضواء بــ"ديكوراتها" الأنيقة وأثاثها الفخم.
تزدان جدران مدخل القصر بشكل جمالي لافت، وذلك في توليفة تجمع أعمال الخشب والجصّ. بدورها، تتلألأ الأرضية.

أمّا الفخامة فتكتب عنوان الصالون المنقوش باللونين الأحمر والذهبي، ما ينشر دفئاً في المكان حيث الأثاث مبطن بالمخمل الوردي، مع ملاحظة "ديكورات" جذابة على السقف والجدران، لا سيما الجدار الرئيس إذ تتقدمه ستائر مخملية. هناك، تلفت الطاولة التي تتوسط الجلسة بتصميمها.
من جهة ثانية، يتوزّع أحد المجالس على شكل زاوية تبدو شبه مستقلة، وتضمّ أريكة تمتد على مساحة نصف دائرة مكسوة بالقماش الأبيض ومرصعة بالوسائد المقلمة باللونين البيج والبنفسجي. وتنسجم الأريكة مع الستائر.
بدورها، تحاكي غرفة الطعام لوحة تشكيلية، إذ تحوي طاولة مستطيلة تبرز أعمال الخشب اللافتة من خلال ديكورها "النيو كلاسيكي". وتحوط الطاولة كراس مغلفة بأقمشة بيج اللون.
يشار إلى أن الفنان عبده أطلّ أخيراً في برنامج المسابقات "محمد عبده وفنان العرب" على "تلفزيون دبي" و"سما دبي". يعنى البرنامج المذكور بتقديم المواهب العربية الشابة، ويمنحها فرصة للتعبير عن قدراتها في عالم الغناء، وذلك بمشاركة لجنة حكم مؤلفة من النجوم :عبد الله الرويشد، وأصالة نصري، وعصام كمال، وعلى رأسها القدير محمد عبده.

اقرئي أيضاً:

بالصور: أركان الاسترخاء في منازل المشاهير

بالصور: تعرّفي على غرف نوم المشاهير

استوديوهات موسيقية تتحوّل إلى منازل فخمة

 

أضف تعليقا