تعرضت لإغماء ودخلت المستشفى.. أسما إبراهيم تكشف تفاصيل مرضها

أعلنت الإعلامية أسما إبراهيم في تصريحات صحفية عن العديد من التفاصيل مرضها وأسرار عن برنامجها "حبر سرى"، الذى عرض منه الموسم السابع. 

حالة أسما إبراهيم الصحية

تحدثت أسما إبراهيم عن تعرضها لأزمة صحية مؤخرًا قائلة "تعرضت من فترة قصيرة إلى حالة إغماء نتيجة إرهاق شديد بسبب بعض المسئوليات، حيث سافرت مرتين، إلى جانب أننى أتبع ريجيما، وهو ما أدى إلى انخفاض فى ضغط الدم".

تابعت تعرضت لهذا الإغماء بعد مكالمة مع أحد المواقع لى مباشرة للاتفاق على موعد اللقاء، ودخلت المستشفى لأتلقى العلاج، وأنا حاليًا بحالة جيدة.


أكدت أسما إبراهيم أن النجوم دائما تكشف أسرار لأول مره خلال البرنامج قائلة ليس هناك نجم أو فنان تمت استضافته فى برنامجى "حبر سرى"، إلا وكشف عن كثير من أسراره، ولم يخبئ أحد متهم أى تفاصيل إلا لو كان أمرا خاصا جدا فى حياته الشخصية ولم يرغب فى الكشف عنه.

أعلنت عن سبب نجاح البرنامج قائلة "ناتج عن تعلق الجمهور به وأننا قدمنا مواسم عديدة منه استضفنا فيها عددا كبيرا من نجوم الوطن العربى، وهو أمر ساهم فى نجاح البرنامج وأصبح يتعلق به الجمهور".

معلومات عن أسما إبراهيم    

يذكر أن أسما إبراهيم هي إعلامية ومذيعة مصرية من مواليد محافظة الإسكندرية قامت بالدراسة في كلية الإعلام جامعة العلوم والتكنولوجيا، عملت في تقديم البرامج الحوارية والعديد من المقابلات التلفزيونية مع أكبر النجوم التي جعلها لها عدد كبير من المتابعين. 

بالرغم من تقديمها ببرنامجين صغيرين ومنهم برنامج العيد أحلى على قناة صدى البلد منذ يونيو 2021، ومن ثم انتقلت إلى قناة القاهرة والناس.

ونالت شهرة واسعة في السنوات القليلة الماضية بعد تقديمها برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس الفضائية.

تدور فكرة برنامج حبر سر حول أن تستضيف أسما إبراهيم فيه نجوم الوسط الفني متحدثين عن حياتهم الفنية والشخصية

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا مرتدية ساعة سعرها 260 ألف دولار شاهد.. أسما إبراهيم في أحدث جلسة تصوير

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب