هاني شاكر عن زوجته: ناقدة لاذعة.. وأرفض الغناء في المنزل

أكد الفنان هاني شاكر أن زوجته تعبر عن آرائها في أعماله الفنية بصراحة دون مجاملة، مما يجعله يحترم تلك النقد الصادق، وأشار إلى أن زوجته تكون ناقدة صارمة ولا تتردد في التعبير عن وجهة نظرها بوضوح، مما يعتبره هاني شاكر أمرًا إيجابيًا ويحبه في زوجته.

هاني شاكر وزوجته

كما تحدث عن سبب امتناعه عن الغناء في منزله، كما أكد هاني شاكر أن زوجته أول شخص يسمع كل أغانيه قبل طرحها للجمهور، مشيرًا إلى أنها تطلب منه الغناء بشكل مستمر في البيت ولكنه يرفض نهائيًا لأنه يرى أن هذا الأمر محصورا في البروفات والحفلات، وأعربت زوجة هاني شاكر عن دعمها الكبير له خلال مشواره الفني، معلقة: بحب أشارك هاني كل لحظات حياته الحمدلله وربنا يحفظنا ويبعد عننا أي حسد ومحظوظة إني زوجته.

خلاف مصطفى كامل وهاني شاكر

وكان، أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بيان عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بيان أوضح فيه حقيقة الخلاف بينه وبين الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين السابق بعد الجدل الذى حدث مؤخرًا وإثارة الفتن بينهم.

وجاء البيان كالأتي: شكراً أخي الكبير وصديق العمر ورفيق الدرب والنجاح علي مدي ثلاثون عاماً الفنان الكبير هاني شاكر نقيب موسيقيين مصر السابق علي هذا البيان التوضيحي الهام والمُشرف والمُخلص، حيث دأب أحد المتهمين بالفساد والرشوة واستغلال النفوذ حسب روايات وإتهامات مودعه داخل تحقيقات النقابة

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : صلح هاني شاكر ومصطفى كامل بعد خلافات استمرت عامين 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب