حنون وثري .. باميلا الكيك تكشف شروطها للزواج

كشفت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك عن رغبتها بالزواج والاستقرار، آملة أن تجد الرجل المناسب لها.

شروط زواج باميلا الكيك

وقالت باميلا الكيك خلال تصريحات تلفزيونية، "إنها لم يسبق أن طلبت الحب من الله، ولكن الفترة الحالية مناسبة لتأسيس أسرة بعد أن حققت ما تصبو إليه في عملها".

وأضافت "باميلا" "لأنها لا تعيش أي علاقة حب حاليًا، لكنها تبحث عن رجل حنون وثري حتى تستطيع أن تقدم المساعدة للجميع، ومتفهم لعملها ومتصالح مع نجوميتها، قائلة: "بدي ياه هالقد كبير ومعطاء وما يكون خايف مع أنو يكون زوج الست.. وبفضل يكون ثري حتى أقدر أعطي أكثر".  وأكملت : "أن دخولها الفن ونجاحها المهني يعود سببه لحبيبها الأول والذي ارتبطت فيه في سن الـ17 عامًا، مشيرة إلى أن علاقتهما انتهت بعد 4 سنوات وما زالت تتواصل معه حتى الآن".

وأوضحت باميلا بأنها لم تجد الرجل المناسب لها حتى اللحظة، لأن الحب ليس قرارًا كما يعتبره البعض، بل صدفة ولحظة وليس البحث عن مصالح واحتياجات، وأنها فتاة ضعيفة بالحب كثيرًا، وتستمتع بضعفها أمامه، لأن التفكير والعقل يوقفه.

"كريستال" آخر أعمال باميلا الكيك

حققت باميلا الكيك نجاحًا مبهرًا من خلال مسلسلها "كريستال"، وهو مسلسل تلفزيوني درامي لبناني، من إخراج هاكان أرسلان وبطولة باميلا الكيك، محمود نصر، ستيفاني عطالله، خالد شباط، وعلي سكر، يعتبر المسلسل النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "حرب الورود".

أحداث المسلسل حول مصممة الأزياء عليا، التي تجسّد دورها الممثلة باميلا الكيك، حيث تعود إلى وطنها بعد وفاة والدها، وتكتشف أن وصية والدها تقتضي العيش مع شقيقها باسل لتحصل على نصيبها من التركة، تتقابل عليا منذ البداية مع فاي، التي تؤدي دورها الممثلة ستيفاني عطالله، وهي ابنة بستاني تأثرت بنجاح عليا كمصممة أزياء منذ طفولتها، تنضم فاي إلى معهد تصميم الأزياء وتتخرج به، وتنشأ منافسة حامية بين عليا وفاي، تنشأ بينهما علاقة مع الدكتور جواد، الذي يجسّد دوره الممثل محمود نصر، لكن تتحوّل هذه العلاقة إلى صراع محموم تتنافسان فيه على النجاح والتفوّق، ويتصاعد الصراع بينهما حتى يصل إلى ذروته دون أن يعرف أحدهما نصرًا مسبقًا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على استقبلت عروض زواج كثيرة .. باميلا الكيك تثير الجدل بتصريحاتها الجريئة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب