من أصول تركية وارتبط اسمها بمحمد صلاح … ما لا تعرفه عن ريم مصطفى

تحتفل اليوم الفنانة ريم مصطفى بعيد ميلادها، فهي من مواليد 25 ديسمبر. 

معلومات عن ريم مصطفى

درست ريم مصطفي الإعلام ودخلت مجال التمثيل صدفة بعد سنوات من عملها في مجال التسويق، كانت بدايتها في مسلسل "فض اشتباك" عام 2013 وتألقت في مسلسل "هبة رجل الغراب" وحققت شهرة كبيرة.

قدمت البطولة من خلال مسلسل "طير بينا يا قلبي" الذي عرض في موسم خارج السباق الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، ووقفت على خشبة المسرح في موسم الرياض من خلال مسرحية "قصة حياة أمي".

ومسرحية "قصة حياة أمي" بطولة عمرو يوسف ومصطفى خاطر ومحمد شاهين ونسرين أمين وإيمان السيد وأسماء جلال ودنيا سامي ومصطفى هريدي ومحمد توب ومن إخراج محسن رزق.

وتجسد ريم مصطفى ضمن أحداث المسرحية شخصية فتاة تدعى "سارة"، متزوجة من عمرو يوسف، بينما سيظهر علاء مرسي بدور والدها ويدعى "محمدي".

تدور أحداثه المسرحية، حول مجموعة من الأشقاء يعمل كل منهم في بلد مختلف عن الآخر، وبعد فشل محاولات الوالدين في لم شملهم، تُدبر شقيقتهم حيلة لتجمعهم من جديد، فهل ستنجح خطتها؟.

تعرضت ريم مصطفي لكثير من الشائعات وذلك بسبب متابعه لاعب كرة القدم محمد صلاح لها، فخرجت الكثير من الشائعات التي تربطهما ببعض ولكنهما لم يعلقا عليها 
 

آخر أعمال ريم مصطفى 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال  الفنانة ريم مصطفي مسلسل "سره الباتع" الذي عرض داخل السباق الرمضاني ٢٠٢٣. 

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم وأبرزهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع ،حسين فهمي ، ريم مصطفي وغيرهم .

المسلسل مأخوذ عن رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ريم مصطفى تنتهي من تصوير فيلم "أهل الكهف" بعد عامين 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب