"عيون صفية" .. عودة صفية العمري "نازك السلحدار" لجلسات التصوير بعد غياب 23 عامًا 

تألقت الفنانة الكبيرة صفية العمري "نازك هانم السلحدار" بطلة مسلسل "ليالي الحلمية"، في جلسة تصوير تألقت من خلالها النجمة بـ 3 لوكات مختلفة حرصت خلالهما دمج اللون الأسود مع الفضي .

"عيون صفية" جلسة تصوير صفية العمري

حيث تألقت الفنانة صفية العمري، في أحدث ظهور لها بـ3 إطلالات مختلفة في جلسة تصوير حملت عنوان "عيون صفية"، والتي أظهرت مدى جمالها وتألقها، حيث كانت المرة الأخيرة التي خضعت فيها لجلسة تصوير منذ 23 عامًا.


عودة صفية العمري للفن

يذكر أن صفية العمري أكدت من خلال تصريحات تلفزينونية على عودتها للفن خلال الفترة المقبلة من خلال عمل مميز قائلة "أن الممثل عنده ملايين الشخصيات ولازم يقتحم الحياة، ولكن أنا عندي فوبيا ولازم اقرأ العمل من أوله لآخره وبكتب كل ملاحظتي".

وتابعت " الفنان من حقه الأداء العلني وده بيحصل برا مصر والفنانين لازم كل أعمالهم تتعرض وترجع لهم إيرادات ولكن للأسف أنا اتكلمت مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية واستعنت بمحامي أن ده يتنفذ ومش بيحصل ونأمل خير".

أعمال صفية العمري

في سياق آخر شاركت النجمة الكبيرة صفية العمري بالعديد من الأعمال المهمة خلال مسيرتها، منها مسلسل ليالى الحلمية التى تألقت فيه بشدة، بجانب مسلسل أحلام الفتى الطائر، هوانم جاردن سيتى، الأصدقاء وغيرها من الأعمال المهمة.

ولكن يبقى فيلم "البيه البواب" من أهم أعمالها وأقربهم لقلبها مع الراحل العظيم أحمد زكي، والذي دوماً ما تتطرق إلى قصة لكواليس مشهد من الفليم، وهو حينما صفعها أحمد زكي على وجهها.

صفية العمرى عبرت عن تأثرها من هذا المشهد بقولها: "لسه حاسة إن أصابع أحمد زكى معلمة على وشى حتى الآن، بسبب ضربه لى بقوة".

وأضافت بخصوص الفيلم : "العمل كان ممتعا للغاية، وكان مليئًا بمشاهد مميزة، وكل كواليسه كانت لطيفة للغاية وكوميدية، فكلنا كعاملين فيه استمتعنا فيه".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على صفية العمري: مسلسل "تحت الوصايا" وجعني ومني زكي فخر لممثلات مصر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب