نجلاء فتحي وعبلة كامل..نجمات ابتعدن عن الساحة الإعلامية من أجل الحياة الأسرية

أستطاعت عدد كبير من النجمات أن تحقق شهره ونجاح كبير في عالم الفن ولكن من أجل الحفاظ علي أسرتهم ففضلت هذة النجمات الابتعاد عن الظهور الإعلامي والمناسبات الفنية العامة.

اعتزال عبلة كامل  

 من أشهر الفنانات التي استطاعت أن تعلق الجمهور بأعمالها وتحقق نجاح كبير هي الفنانة عبله كامل وبالرغم من كل هذة الجهود إلا أنها رفضت للظهور إعلاميًا أو تكريمها في مهرجانات فنية وحاولت الفنانة إسعاد يونس لاستضافتها في برنامج صاحبة السعادة.


بالرغم من شائعات حول المرض والاعتزال، ظلت عبلة كامل صامتة ومتكتمة، وأكد الكثير من زملائها في تصريحات إعلامية على أنها تفضل البقاء بعيدًا عن الأضواء والتكنولوجيا الحديثة، وتمضي أوقاتها مع أحفادها وأسرتها. 

اختارت الفنانة شمس البارودي ان تعتزل الفن من أجل أسرتها فكانت تقضي وقتها برفقة زوجها الفنان حسن يوسف بشكل هاديء، ما بين المنزل والنادي، وقضاء الوقت مع أسرتهما.

غياب نجلاء فتحي 

غابت الفنانة نجلاء فتحي عن المشاركات الفنية والتمثيلية منذ عام 2000، وانغمست في حياتها الخاصة خاصة مع مرض زوجها الراحل الكاتب والإعلامي حمدي قنديل الذي توفي عام 2018.

تقضي الفنانة نجلاء فتحي أوقاتها مع أحفادها وابنتها الوحيدة التي تظهر من حين لآخر مع زوجها في مناسبات فنية.


اختارت أن الفنانة نورا الابتعاد عن الفن وان  ترتدي الحجاب و تعتزل الفن في بداية التسعينات. 

تظهر نورا من وقت للآخر مع بنات شقيقتها بوسي في صور وفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحضرت مؤخرا عدد من العزاءات التي غزت الوسط الفني، لكن تواجدها الإعلامي معدوم تقريبا. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ابنة مفيد فوزي: لهذا السبب والدي لم يتمكن من محاوره عبلة كامل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب