علاجات للحصول على ساقين جميلتين

ساقان جميلتان كساقيّ نجمة على البساط الأحمر أو كعارضة على المنصّة، هذا ليس أمراً مستحيلاً إذا ما قرّرتِ خوض مغامرة العلاجات التي تخضع لها بعض الشهيرات للتخلّص من السيلوليت وعلامات التمدّد والانتفاخ.

العلاج بالحرارة

FraxelReStore Dual Treatment علاج مزدوج يدخل ويقشّر الصبغة الداكنة في طبقة سطح الجلد، هو الخيار الأفضل لعلاج مناطق الجسم الكبيرة. ما إنْ تمتصّ الخلايا المشوّهة الحرارة من ضوء الليزر، حتى تصبح أغمق بشكل مؤقّت، ثم تتقشّر. يستغرق وقت الشفاء من 3 إلى 4 أسابيع، وقد يحتاج الأمر إلى أكثر من جلسة علاج واحدة،تصل تكلفة كلّ جلسة من 200 دولار إلى 1،000 دولار، استنادا إلى حجم المنطقة.

تمويه مظهر الأوردة

هل تعانين من شبكة عروق العنكبوت القبيحة؟
الاستعداد الوراثيّ والهرمونات المرتبطة بتحديد النسل والحمل تعتبر من العوامل المؤثّرة، كما أنّ الوقوف مطوّلاً على القدمين وارتداء المشدّات يؤثّران كذلك، فيُحشر الدم في الساقين ما يؤدّي إلى انتفاخ العروق. لقد تبيّن أنّ جرعة 40 مليغرام من مستخلصات بذور الكستناء تحسّن الأوردة، وتقوم بزيادة تدفّق الدم، وتقليل التورم. جرّبي Vitamin Shoppe Horse Chestnut Seed Extract capsules.

حقن الأوردة

علاجاتAsclera vein treatments هي المعيار الحاليّ في علاج الأوردة العنكبوتيّة الصغيرة (تلك التي تصل إلى ثلاثة مليمتر في القطر). يتمّ حقن مادّة كيميائيّة في الأوردة، تهيّجها وتسبّب انهيارها نهائيّاً. تحتاجين إلى جلستين أو ثلاث جلسات،تبلغ تكلفة الجلسة الواحدة حواليّ 500 دولار. في إشارة إلى أنّ ظهور العروق العنكوبتيّة في أماكن أخرى من الجسم أمر ممكن حصوله.

إجراء VelaShape

يستهدف إجراءVelaShapeالسيلوليت، وهو العلاج المفضّل لدى أطبّاء الجلد. يجمع العلاج بين الشفط، والعلاج بالأشعّة ما تحت الحمراء، والتردّدات الراديويّة لتذويب مناطق الدهون وكذلك تسخين وتنعيم سطح الجلد، مما يساعد على إعادة تشكيل الكولاجين. يتضمّن النظام المقترح ستّة علاجات أسبوعيّة (بمبلغ 500 دولار للواحد). ولكن سوف تحتاجين إلى لمسات إضافيّة، لأنّ السيلوليت مزمن، لا يمكن علاجه.

تقليل علامات التمدّد

تأتي الزيادة السريعة في الوزن مع مشاكل اضافيّة كعلامات التمدّد، فاكتساب الوزن بسرعة كبيرة جدّاً يمدّد الجلد، ويسحب الكولاجين والإيلاستين، وتتغير هذه العلامات عادة من الأحمر إلى الأبيض أو الرماديّ بعد نحو عام، ما يجعلها أقلّ وضوحا بالنسبة لذوات البشرة البيضاء ولكن أكثر وضوحا على البشرة الداكنة.

من السهل علاج علامات التمدّد الجديدة التي لا تزال حمراء. ابحثي عن المنتجات التي تحتوي على مستخلص البصل، لقد أثبتت الدراسات أنّه يقلّل من الاحمرار وكذلك الملمس المتجعّد. جرّبيMederma Stretch Marks Therapy بتطبيقه مرّتين في اليوم لمدّة أربعة أسابيع إلى 12 أسبوعاً. وللعلامات القديمة باللّون الورديّ الفاتح أو الرماديّ، فكريم ريتين-A بوصفة من الطبيب ) قادر على إعادة بناء الكولاجين وتقليل العلامات عند تطبيقه ليلاً لمدّة 12 أسبوعاً.

التفتيح بواسطة الليزر

لعلاج العلامات الحمراء الجديدة، يوصى بالليزر النابض الصابغ pulsed dye laser ، والذي يوفّر الحرارة التي تحفّز نموّ الكولاجين الجديد الصحيّ في حين يتلاشى اللّون بسرعة. ستلاحظين تحسّناً بعد جلسة فقط أو اثنتين من العلاج (تكلفة الجلسة نحو 400 دولار إلى 800 دولار). لإزالة العلامات الشاحبة القديمة والجلد المتجعّد الملمس، جرّبي fractional resurfacing الذي يستهدف الجلد التالف، ويحفّز إنتاج الكولاجين، كما يساعد على استعادة مرونة الجلد ونعومته. وعادة ما تحتاجين إلى حواليّ خمس جلسات.
 

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي