حظوظك المهنية في الأسبوع الأخير من ديسمبر 2023 بحسب ماغي فرح

كيف ستُنهي الأبراج العام 2023 في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر؟  كيف ستكون الأجواء المهنية بالنسبة للأبراج وهل سيدعمك الفلك ويفتح أمامك أبوابًا كانت مغلقة حتى توظف طاقتك في مجالك المهني؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي حظوظك المهنية في الأسبوع الرابع من ديسمبر 2023 بحسب توقعات ماغي فرح.

توقعات الأبراج المهنية من ماغي فرح

الصورة من  AdobeStock

هل يعتبر الأسبوع الرابع من شهر ديسمبر من العام 2023 حافلًا بالنجاحات والكثير من التناغم واللقاءات التي تجعل الأبراج أكثر إقبالًا وإشراقًا ويكون النجاح حليفهم؟ 

برج الحمل

تحرز ربحًا في الأسبوع هذا. مطلوب منك الهدوء وبذل جهود إضافية للتفاهم والابتعاد عن المواجهات بين يومي الأربعاء 27 والجمعة 29. تكون الفترة هذه معاكسة ويجب أن تكون متحفظًا جدًا. راهن على يومي السبت 30 والأحد 31 الذين يعلنان عن جديد أو تكتشف بعض الملابسات وتتحكم في الأمور وتكون أنت القائد بشرط أن تكون متحفظًا.

اكتشفي معنا التوقعات الشهرية لبرج الحمل للعام 2024

برج الثور

يتسلط عليك الضوء وتشعر كأنك تستقطب من حولك لسبب أو لآخر بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. تركز عليك الأنظار وتزودك بديناميكية وقدرة على التأثير على الآخرين وإقناعهم. يكون لديك مبادرات استثنائية خاصًة إذا كنت تدير مؤسسة أو لجنة. قد توقع على عقد مادي أو تساعد أحدهم في ربح يحرزه بين يومي الاثنين 25 والثلاثاء 26. 

برج الجوزاء

يعوضك الأسبوع هذا عن ما مضى ويجعلك تتقدم في أعمالك نحو الأفضل وتتكيف مع تغيير يفرض نفسه ومع أداء في العمل وطريقة جديدة لتطور الأمور لمصلحتك في حين أن القمر المكتمل يوم الأربعاء 27 في برج السرطان أي في منزل المال بالنسبة لك يعدك بيوم جيد لأنك قد تنجز عملية مالية أو تحقق أرباحًا أو تضاعف العائدات وتحتفل بأجواء إيجابية بين يومي السبت 30 والأحد 31. 

الصورة من  AdobeStock

برج السرطان

لا تتدخل في العمل بنقاشات شخصية لا علاقة لها بالمهنة على الأخص بين يومي الاثنين 25 والثلاثاء 26 وانتبه حتى لا تتداخل شؤون مالية بأخرى شخصية أو عاطفية. حافظ على هدوئك وتحفظك في الأيام الأخيرة من الشهر ولا تبالغ بطموحاتك بين يومي الأربعاء 27 والجمعة 29 حتى لا تولد العداوة. في اليومين الأخيرين من العام هذا يصعب عليك التوفيق بين رغباتك وواجباتك.

برج الأسد 

كن حذرًا من معاكسة بين يومي السبت 23 والأحد 24. يكون هذان اليومان مهمان في حياتك بحسب توقعات ماغي فرح المهنية ويجب أن تنتبه من غيرة أو منافسة أو معاكسة ولا تبالغ بحماسة يجب أن تضبطها. 

سيعجبك أيضًا الاطلاع على توقعات 2024 ازدهار ونجاح في الحياة الدراسية لهذه الأبراج

برج العذراء

يجب أن تسعى وتثابر وربما تجني أرباحًا خاصًة بين يومي السبت 23 والأحد 24. ابتعد عن المشاكل وكن متحفظًا جدًا لأنك ستُبدع في الأسبوع هذا وتبرهن عن قدرات كبيرة وتدرك أن هذا النجاح لا يقف في مكان واحد بل عليك المحافظة عليه فتربح في إدارتك الجيدة للأمور. انتبه من المغرضين الذين يحاولون نصب الحواجز وابتعد عن كل إعلان أو تصريح. تتخلى عمن لم يعد نافعًا في حياتك المادية. تكون الفترة جيدة وتحمل الحظوظ لك وتغذي مشاريعك بأفكار مبتكرة وتلفت الأنظار.

الصورة من  AdobeStock

برج الميزان

تتعرض لاستفزاز لذا يفضل الابتعاد عن ساحات الاشتباكات بين يومي الأربعاء 27 والجمعة 29 حيث إن الفترة هذه مربكة جدًا وقد تعرضك للأخطار. قد تأسف خلالها من سلبية بعض المتعاملين معك ومواقفهم المفاجئة. تدور نقاشات مهنية تثير بعض الغضب. ينصحك الفلك في الحفاظ على هدوئك وتواضعك حتى لا تُلام وتخلق لنفسك عداوات إضافية. 

تعرفي معنا على 4 أبراج سيحصلون على وظيفة أحلامهم في عام 2024

برج العقرب

يتراجع ماركور إلى برج القوس ابتداءً من يوم الأحد 24 فيجعلك تعيد بعض الحسابات لكن الأقدار والظروف تشتغل لمصلحتك بين يومي الأربعاء 27 والجمعة 29 بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. حافظ على مسافة بين أوضاعك الشخصية وشؤونك المهنية خاصًة في اليومين الأخيرين بسبب معاكسة القمر الذي يجعلك تطرح تساؤلات كثيرة حول الخطة التي أنت وضعتها أمامك وتستوجب الكثير من الاتصالات الناجحة والتأييد قبل السنة الجديدة. أنت بحاجة إلى قبول الآخرين لما يقترحونه لذا حاول جاهدًا لكسب تأييدهم. 

برج القوس

تتحقق من أمر لمصلحتك وتستكمل أعمالك السابقة بثقة في النفس لكن رغبتك لمقاربة الذين تحبهم ستتضاءل. لحسن الحظ تصبح الأمور أكثر عذوبة ابتداءً من يوم الأحد 24 رغم أنّ المزاج يتراجع بين يومي الاثنين 25 والثلاثاء 26 ويكون لديك استياء ومعلومات مزيفة وتشعر أن عدم التقدم يحبطك وأن النمط بطيء جدًا ولا يلائمك لكن تكون مضطرًا للتجاوب حتى تتجاوز هذه الصعاب. إذا غمرتك مشاعر سلبية بين يومي الأربعاء 27 والجمعة 29 فتستعيد الفرح والثقة والتفاؤل في اليومين الأخيرين وتُنهي هذا العام مطمئنًا ومرتاحًا لسير الأمور. 

الصورة من  AdobeStock

برج الجدي

حاذر من مواجهة أو مشكلة بين يومي الخميس 21 والجمعة 22 لأن هذين اليومين يتخللها بعض الاضطراب. يعتبر يومي السبت 23 والأحد 24 من أفضل أيام الشهر  والفترة الواقعة بين يومي الأربعاء 27 والجمعة 29 تحمل لك بعض الاحتكاكات والنزاعات التي يجب معالجتها بهدوء ومن دون توتر.  

برج الدلو

يسطع نجمك في الأسبوع هذا بحسب توقعات ماغي فرح المهنية وربما تقدم عملًا مناسبًا وتكون موعودًا في النجاح. الفترة هذه انتقالية أو انقلابية للبعض. يدعمك ابتداءً من يوم الاثنين 25 كوكب ماركور حتى تحقق حلمًا وتحلق عاليًا فوق المشاكل والصعوبات وتبرز عملًا ناجحًا. تتحسن الشؤون المهنية وربما تحصل على زيادة في الراتب أو مكافأة أو جائزة أو ترقية. تصطدم بمقاومة شرسة على خططك بين يومي السبت 30 والأحد 31. كن متحسبًا لأي شيء. 

برج الحوت

لديك موعد في بداية الأسبوع لمناقشة فكرة أو بعض الطموحات وربما تطرح شروط معينة يجب أن تكون واضحًا بعرضها. يجب أن تتوقع بعض التباطؤ في الحياة وتجمد بعض المشاريع بسبب الجو الفلكي العام. ربما عليك تحريك الأمور والاستفادة من أجواء الفترة الواقعة بين يومي الأربعاء 27 والجمعة 29 لدفع أعمالك وإقناع وكسب التأييد لفكرة لك أو مشروع.

اقرئي أيضًا الأبراج التي ستحقق الكثير من النجاحات في العام 2024

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات