حصاد 2023 : من جوري بكر إلى ياسمين عز النجوم الأكثر بحثًا على جوجل في مصر

كشف محرك البحث "جوجل Google" عن أسماء الشخصيات التي تصدرت الأكثر رواجًا خلال عام 2023، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتضمنت القائمة مجموعة كبيرة من الأسماء المشهورة التي أثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف المجالات، بين الممثلين ولاعبي كرة القدم، ورموز الإعلام.

جوري بكر أكثر الأسماء بحثًا على جوجل 

حيث كشف محرك البحث "جوجل Google" عن أسماء الشخصيات التي تصدرت الأكثر رواجًا خلال عام 2023، والمفاجأة أن الصدارة في مجال الفن ذهبت للفنانة جوري بكر، وذلك بعد تألقها في دور الزوجة الخائنة "وداد" بمسلسل "جعفر العمدة".

ياسمين عز

بعدها جاءت الإعلامية ياسمين عز، وذلك بسبب تصريحاتها المثيرة عن طريقة التعامل مع الزوج، ضرورة طاعة "الفرعون" وانتشار مقولتها "يا أستاذ محمد" ونصائحها عن آداب الحديث مع الزوج في حالة كونه مدرس، وحلقتها في برنامج "رامز نيفر إند"، وصولًا إلى خلافها مع رضوى الشربيني.

باسم يوسف

كان باسم يوسف من أعلى الأسماء بحثًا، حيث تصدر الترند ابتداءًا من أكتوبر الماضي، وذلك بعد الأحداث الجارية في غزة، تحديدًا بعد ظهوره ببرنامج Uncensored مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان مرتين وانتقاده الساخر لأساليب المعتمدة في فلسطين.

محمد سلام

ومن بين الأسماء المتداولة النجم محمد سلام، الذي تصدر الترند هذا العام مرتين، الأولى أثناء الموسم الرمضاني بمشاركته في "الكبير أوي"، والثانية  وهي التي هزت السوشيال ميديا عندما أعلن انسحابه من مسرحية "زواج اصطناعي" متسببًا في خلاف بينه وبين بيومي فؤاد.

 

عصام السقا

عصام السقا في المركز الخامس، وهو أيضًا من أبطال "جعفر العمدة" بشخصية "نعيم"، المسلسل الأكثر شعبية في الموسم الرمضاني.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ويل سميث يتقاضي مبلغ خيالي لحضور مهرجان البحر الأحمر .. فكم تتوقعون!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب