الفرق 10 شهور .. مي عمر تلهمكِ بطريقة ارتداء نفس الفستان ولكن بتنسيق مختلف

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي صور جديدة للنجمة مي عمر، وقد ارتدت فستانًا قصيرًا بتصميم Blazer Dress، في إطلالة خريفية أنيقة.

مي عمر بنفس الفستان

وهي المرة الثانية التي ترتدي فيها مي عمر الفستان ولكن مع تنسيق مختلف، والفستان من تصميم Balmain، ويصل سعره إلى 85 ألف جنيهًا مصريًا.

وقد ارتدته مي مع حذاء برقبة عالية "بوت" بلون عاجي، مع حقيبة من نفس اللون من تصميم Chanel، ورفعت خصلة من شعرها للأعلى وتركت الباقي منسدلًا على كتفيها.

أما المرة الأولى التي ظهرت بها بنفس الفستان، كان في فبراير الماضي عند زيارتها لمتحف الحضارات، غيرت مي عمر من تنسيق الفستان، في المرة الأولى ارتدته مع حقيبة يد ذهبية من Fendi.

وانتعلت حذاء مدبب باللون الكريمي والكعب العالي من Louboutin، واكتفت مي بأقراط ذهبية متدلية كما ظهرت في بعض الفيديوهات المتداولة وهي تضع معطفًا منتفخًا من الفرو البني على كتفيها، أما شعرها فتركته منسدلًا على كتفيها بتسريحة الويفي البسيطة.


آخر أعمال مي عمر

تستعد الفنانة مي عمر، للمشاركة في الماراثون الرمضاني 2024 بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" وتشارك في بطولة فيلم "الغربان" الذي وصفته أنه سيفاجئ الجمهور.

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار إجتماعي، حيث تجسد مي عمر دور محامية اسمها نعمة هي شخصية جديدة تقدمها مي لأول مرة في الدراما، وتمر بالعديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل، كما أنها ستظهر منفصلة عن زوجها الذي يقدم دوره أحمد زاهر.

ويشاركها في المسلسل أحمد زاهر، أروى جودة، سامي مغاوي، عماد زيادة، سلوى عثمان، لبنى ونس، كمال أبو رية، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مي عمر : فيلم الغربان سيحدث صدمة للجمهور 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب