لم يتحمل نظرة زوج الست ... ناقد فني يكشف سر طلاق حسام وشيرين

أعلن الناقد الفني أحمد السماحي، كواليس طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صالة التحرير على قناة صدى البلد.

سبب الانفصال

أكد أحمد السماحي أن العلاقة بين شيرين وحبيب في حفل الرياض الأخير لم تكن طبيعية، مشيرًا إلى أنهم دائمًا لم يكونوا واضحين في أي شيء.

عاد بالحديث لعام 2018 عندما أخبره البعض أنه تم الزواج بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، وعندما اتصل بشيرين لم تجب وعندما اتصل بحسام حبيب نفى الأمر قبل أن يكتشف بعدها بـ 3 أيام أنه تم الإعلان عن الزواج.

أكد احمد السماحي أن قرار الطلاق بين الثنائي كان قد تم اتخاذه وهم على متن الطائرة ولكن تم تأجيله حتى بعد انتهاء حفل السنباطي في موسم الرياض بعدما حدثت مشكلة كبيرة بينهما في الفندق، لذلك عاد كل منهم بعد إنتهاء الحفل إلى مصر بمفرده.

أزمه زواج شيرين عبد الوهاب

وأوضح سبب الطلاق قائلا "أن الفنان لم يتحمل النظره إليه بكونه زوج الست، مشيرا إلى أن هذا الطلاق بينهما هو الطلاق الثالث بعد الطلاق الذي حدث بينهما في 2021، وكان يتوقع أن يحدث شيء كبير بينهما وتصبح هناك مشكلة لكنه تفاجيء إلى هدوء الانفصال هذه المرة حيث لم تحدث بينهما أي مشاكل أو سب مثلما حدث في الطلاق السابق".

تمني أحمد السماحي أنها تكون الطلقة الأخيره قائلا أن زواج شيرين عبدالوهاب من حسام حبيب أثر عليها بشكل كبير وأعادها خطوات إلى الوراء بينما ظل حبيب كما هو ولم يتحرك إلى الأمام أو الخلف، ويتمنى أن تكون هذه هي الطلقة الأخيرة حتى يعود كل منهم إلى مجاله وفنه.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا صلح ولم الشمل.. هل تم الصلح بين شيرين عبد الوهاب وعائلتها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب