توقعات ماغي فرح الرومانسية للأبراج في الأسبوع الثالث من ديسمبر 2023

هل يحمل الأسبوع الثالث من شهر ديسمبر من العام 2023 المفاجآت والأخبار السارة؟ من هي الأبراج التي ستعيش قصة حب جديدة أو ستفرح بلقاء أو استقرار عاطفي؟ تابعي مع "الجميلة" حول المزيد من توقعات ماغي فرح  العاطفية في المقال الآتي.

توقعات ماغي فرح العاطفية

الصورة من AdobeStock

ماذا الذي ينتظر الأبراج في الأسبوع الثالث من شهر ديسمبر من العام 2023 على الصعيد العاطفي وهل يحمل لك جديداً وأجواءً إيجابية في حياتك الشخصية؟ 

برج الحمل

يجب أن تعلم أنك أمام صعوبات وإرباكات لكن لا تيأس لأن الحلول متوفرة. ستكون مرتاحًا مع ازدهار علاقاتك وصداقاتك التي تساهم في الكثير من الحلول. يعتبر يومي السبت 16 والأحد 17 فترة جيدة بحسب توقعات ماغي فرح الرومانسية.

تعرفي معنا على 6 أبراج سيتغير مصيرها في يناير 2024

برج الثور

يحذرك الفلك من يومي السبت 16 والأحد 17. لا تأخذ قرارات مالية خلالهما لأنك ربما تتشبث بعناد لا يخدم مصالحك. 

برج الجوزاء

لا تحاول مواجهة أحد ولا تبحث عن حلول قبل يوم الأربعاء 20 وتأكد أن الأمور ستتغير. تكون الفترة الواقعة بين يومي الأربعاء 20 والجمعة 22 جيدة لإيجاد الحلول والتواصل مع الآخرين.

الصورة من AdobeStock

برج السرطان

تجنب أي حوار أو نقاش أو قرار بين يومي الخميس 14 والجمعة 15. لا تنتظر إيجابيات أو أمور حلمت بها في آخر الأسبوع هذا لأن الفترة هذه تحمل بلبلة على أصعدة مختلفة. 

ربما يهمك التعرف على 4 أبراج هي الأكثر احتمالًا للانفصال في عام 2024

برج الأسد

ينصحك الفلك بالتروي وإذا شعرت ببعض الصعوبات فيجب أن تهدأ وتستريح وتبتعد عن الجدل. بحسب توقعات ماغي فرح الرومانسية في الأجواء سفر محتمل أو دعوة تلبيها أو رحلة تقوم فيها متأملًا في الأفضل.

برج العذراء

يكون الأسبوع هذا مناسبًا جدًا لتحديد خياراتك حتى تعرف أن تقديراتك بمعظمها ستكون صائبة. لكن ابتعد عن المشاكل والمواجهات المحتملة بين يومي الاثنين 18 والثلاثاء 19 لأن الانخراط في هذه المشاكل سيكلفك غاليًا.

الصورة من AdobeStock

برج الميزان

يجب أن تكون حذرًا من نزاع أو اشتباك يقع بين يومي الخميس 14 والجمعة 15. ربما تلام على بعض التصرفات أو كلام تفوهت به عن عدم انتباه. تجاهل بعض ردات الفعل لأن بالتجاهل تجد سلامتك. 

تعرفي معنا على الأبراج التي ستعاني من الحسد أكثر من غيرها في العام 2024

برج العقرب

تكون الأحوال هادئة ثم يحصل شيء يزعجك ويربكك أو يحيرك بين يومي السبت 16 والأحد 17. بحسب توقعات ماغي فرح الرومانسية ربما تحمل لك الفترة هذه بعض القلق لذا من الضروري إلغاء موعد أو تأجيله أو ربما تسمع شيئًا يزعجك.

برج القوس

تعتبر الفترة الواقعة بين يومي الأربعاء 20 والخميس 21 مناسبة جدًا وتأخذ خلالها قرارات صائبة وتتفهم ما يحصل بهدوء وتتحقق من أمر لمصلحتك وتستكمل أعمالك السابقة بثقة في النفس. 

الصورة من AdobeStock

برج الجدي

تسترجع ثقتك في نفسك وتتلقى خبرًا جيدًا. لكن ابتداءً من يوم السبت لا تترك أحد يستغلك. حاذر من مواجهة أو مشاكسة لأن يومي الخميس 21 والجمعة 22 يحملان بعض الاضطرابات.

برج الدلو

تحتفل بجديد وتلتقي مع من تثير معه قضايا عامة ونقاشات كثيرة تشجعك وتحمسك بين يومي السبت 16 والثلاثاء 19 بحسب توقعات ماغي فرح الرومانسية. كن متحسباً لأي شيء ولا تعطي ثقتك للبعض ومن احتمال انقلاب الأوضاع وحضر نفسك لتغيير محتمل خاصًة على الصعيد الشخصي والعائلي. 

برج الحوت

احرص على أدائك وأسلوبك ومظهرك في كل مكان ولقاء. ربما يتم موعدًا مع شخص مؤثر جدًا بين يومي الأربعاء 20 والجمعة 22 وتناقش معه أفكارك ولا تخجل من طرح شروطك. 

اقرئي أيضًا قصص حب يجلبها عام 2024 لمواليد 7 أبراج

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات