برج الحمل: سنة التألق والنجاح بحسب توقعات ماغي فرح 2024

أصدرت خبيرة الفلك الإعلامية ماغي فرح توقعاتها للعام 2024 من خلال كتابها الجديد "ممر إلى عصر جديد 2024" الذي تضمن أبرز الأحداث والمفاجآت المنتظرة للأبراج. فماذا يخبئ الفلك من توقعات وأحداث لمولود برج الحمل على الصعيد المهني والعاطفي والصحي. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد حول  أبرز توقعات ماغي فرح في العام 2024. 

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل للعام 2024

 

الصورة من Freepik

هل يعتبر العام 2024 عام الإنجازات والمغامرات الكثيرة ومليئًا بالآمال والأفكار الجديدة لمولود برج الحمل بحسب توقعات ماغي فرح.

برج الحمل 2024 مهنيًا

تتمتع خلال العام 2024 بأوقات لا تُنسى وتبذل جهودًا  كثيرة لتحسين أوضاعك وتأخذ قرارات مصيرية بحسب توقعات ماغي فرح. تبتسم لك الأفلاك ويعتبر عامًا جيدًا في الإجمال ويحثك على العمل المتواصل لرسم طريق جديدة أمامك. تتحرر من بعض القيود لأن عام 2024 يحمل لك جديدًا وتغييرات حلمت بها. مع دخول كوكب جوبيتور إلى برج الثور ثم انتقاله إلى برج الجوزاء في 25 مايو يزودك بطاقة لإحراز الأرباح والنجاح وتبرز في مجال فني وفكري وترويج وإعلامي وثقافي كما في مجال علمي. 

تعرفي معنا على 4 أبراج ستكون غنية في العام 2024.. هل أنت من بينها؟

يساعدك كوكب جوبيتور بين شهري يناير ومايو في مجال الترويج والسفر والعلاجات الخارجية. أنت موعود في شهر أبريل في نجاح وأرباح غير متوقعة وستنجح حيث يخفق الآخرون. يفرض عليك كوكب بلوتون التأني خاصًة مع عودته إلى برج الجدي في شهر سبتمبر ويستقر حتى أواخر نوفمبر وبالتالي يجب أن تكون منتبهًا. مع انتقال كوكب جوبيتور إلى الجوزاء تتركز اهتماماتك أكثر على عمليات البيع والشراء تهتم بشركات تقنية وتوسع معرفتك وقد يجذبك الذكاء الاصطناعي في النصف الثاني من العام. 

برج الحمل 2024 عاطفيًا

يكون النصف الثاني من العام أكثر وعدًا لك بحسب توقعات ماغي فرح. تبتسم لك الأفلاك وتحقق جاذبية قصوى في فصل الصيف. يكون لديك التزامات جديدة وقرارات مصيرية ابتداءً من شهر مايو. تعود إلى لقاءات مع أحباء سابقين في فصل الخريف خاصًة أكتوبر ونوفمبر وتُنهي السنة مع شهر واعد جدًا يحمل مفاجآت عاطفية وحب يُولد ربما فجأة. يُخشى من وقوعك في حب شخص مرتبط لا يستطيع التجاوب معك أو تضعف أنت أمام سلطته وقناعتك بقبول علاقة لن تستمر طويلاً. حاذر من تلاعب في عواطفك خاصًة بين شهري يناير وفبراير أو من منتصف شهر يونيو والأيام العشرة الأولى من شهر يوليو. 

اكتشفي توقعات الابراج 2024 للعلاقات الزوجية.. ما هي أبرز التغيرات؟

تعرف مغامرة في الصيف تسبب لك الألم. حاذر من الوقوع ضحية خداع عاطفي في سبتمبر. إذا كنت والد/والدة سيعرف أحد الأبناء زواجًا وتمر معه بتجربة خاصة جدًا وتواكب أحداث ربما تكون مؤثرة. تنشأ علاقة مع أحد مواليد الميزان أو تندفع لأحد مواليد القوس وترتبط معه بعلاقة غير متوقعة ومفاجئة. تنسجم مع أحد مواليد الجوزاء. المستغرب ميلك لأحد مواليد العقرب الذي يُسعدك تحديه في بعض الأحيان ويجذبك غموضه كما ألاعيبه التي تجعلك سعيدًا وتسبب لك القلق في آن واحد. أما مواليد الدلو فيكون لهم أثر كبير عليك سواء على الصعيد الاجتماعي أو المهني. تكون الفترة الأكثر صخبًا على الصعيد العاطفي بين شهري أبريل وأغسطس. 

برج الحمل 2024 صحيًا

يراوح كوكب فينوس مكانه في الجوزاء ويطلب منك الحذر على الصعيد الصحي وعدم تعريض نفسك للإرهاق بحسب توقعات ماغي فرح. يعاكسك كوكب ساتورن ابتداءً من شهر أكتوبر لأن جوبيتور يكف عن حمايتك. أما إذا كنت تعاني من وعكة صحية فستجد العافية بين شهري أبريل ويوليو. 

اقرئي أيضًا توقعات 2024 للأبراج على الصعيد الصحي

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات