لقاء في كواليس ميدل بيست بين عمرو دياب و رابح صقر

تفاعل كبير مع فيديو لقاء عمرو دياب و رابح صقر من كواليس حفل مدل بيست الذي بدأ يوم أمس 14 ديسمبر في الرياض، وهو من ضمن حفلات موسم الرياض لعام 2023.

ونشر حساب "روتانا لايف" على "إكس" تويتر سابقاً مقطع فيديو يظهر فيه لقاء عمرو و رابح في الكواليس حيث تعانق النجمان بحرارة ورحب رابح صقر بعمرو دياب في الرياض ليرد عمرو على ذلك بالسلام والعناق.

جديد رابح صقر 

وكان الموسيقار رابح صقر قد استكمل طرح أغاني ألبومه الصقر 23 حيث طرح الجزء الرابع والأخير والذي تضمن ثلاثة أغاني قبل أيام وهي "طبعا" من كلمات والحان المحب، "القمر" من كلمات الشاعر الراحل بدر المليحي والحان رابح صقر، الاغنية الثالثة "المطر" من كلمات تركي المشيقح والحان احمد الهرمي.

عمرو دياب يفاجىء جمهوره

عمرو دياب وقبل وصوله الى السعودية قام بمفاجأة جمهوره بطرحه ألبومه الغنائي قبل نهاية عام 2024 ليكوةن هدية منه لجمهوره الذي ينتظر جديده، والألبوم سيحمل عنوان "مكانك".

في حفل مدل بيست تألق عمرو وأشعل الأجواء بحضوره، حيث زادت فرحة الجمهور وحماسهم معه.

مهرجان ساوند ستورم.. ثلاثة أيام تجمع نجوم الوطن العربي

يُذكر أن حفلات مهرجان "ساوند ستورم" تُقام على مدار ثلاثة أيام بدءًا من اليوم الخميس 14 ديسمبر وتستمر حتى يوم السبت القادم 16 ديسمبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض، ويشهد المهرجان مشاركة أكثر من 200 فنانًا من جميع أنحاء الوطن العربي، حيث يُشارك في الحفلات مجموعة من النجوم بجانب الفنان عمرو دياب، ومن بينهم الفنانة اللبنانية إليسا، ومغني البوب الإفريقي ويز كيد، والدي جي الأسكتلندي كالفين هاريس، والفنان أحمد سعد، محمد رمضان، حسن أبو الرووس، بجانب عدد أخر من النجوم.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على النجوم يلغون حفلاتهم حدادا على وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب