توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في الأسبوع الثالث من ديسمبر 2023

كيف سيكون الأسبوع الثالث من شهر ديسمبر من العام 2023 وهل سيتخلله أيام جيدة وحلول واعدة وبدايات جديدة وأجواء مهنية مميزة للأبراج؟ تابعي مع "الجميلة"، لمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح المهنية في المقال الآتي.

حظوظ الأبراج المهنية

الصورة من AdobeStock

ماذا يحمل لك الأسبوع الثالث من شهر ديسمبر من العام 2023 للأبراج على الصعيد المهني؟ من هي الكواكب التي ستلهمك وتجلب لك أخبارًا سارة أو ربحًا وتحملك مسؤولية وتزودك بأفكار غنية وجديدة بحسب توقعات ماغي فرح.

برج الحمل

ابتداءً من يوم الاثنين 18  تأخذ بعض القرارات المهمة التي تجعلك تخترق الحواجز والعبور إلى حلول مهمة وفترة واعدة أكثر تتجلى بصورة إيجابية بين يومي الأربعاء 20 والجمعة 22. وتكون مناسبة جدًا لا بل استثنائية. 

اكتشفي معنا هل برج الحمل محظوظ في عام 2024 في المال والحب؟

برج الثور

تبرز كفاءتك في بداية الأسبوع وتكون على موعد مع تطور جيد بين يومي الاثنين 18 والثلاثاء 19. تحاول استبعاد بعض المعترضين. انتبه من الشراسة في التصرفات وكن حذرًا جدًا من بعض المعارضين. 

برج الجوزاء

تكون بداية الأسبوع هذا جيدة جدًا. تلتقي مع أشخاص محفزين لك للقيام بدور فعّال. تشتكي من بعض العاملين معك أو الزملاء أو ربما تتلقى شكوى بين يومي الاثنين 18 والثلاثاء 19 ويتخللهما بعض المشاكل أو تضطر لمواساة أحد الأشخاص. يكون لديك معطيات مهمة توفرها الأفلاك وتوحي بنتائج ممتازة في عملك. 

الصورة من AdobeStock

برج السرطان

تقبل على تغييرات إيجابية في حياتك المهنية وربما تتلقى عرضًا مهنيًا يتجاوب مع ميلك إلى الاستقلالية وعدم التقيد بمزاج بعض المسؤولين. إذا أردت اتخاذ قرار أو التحدث في مجال عام أو حتى القيام بإجراء مهم فيفضل بين يومي الاثنين 18 والثلاثاء 19. 

ما رأيك في التعرف على المفاجآت التي يخبئها لك عام 2024 من خلال اختبار ما ترينه أولًا

برج الأسد

يكون لديك يومان مميزان لا بل من أفضل أيام الشهر وهما يومي الأربعاء 20 والجمعة 22. تحصل على أخبار طيبة وجيدة. يجب أن تتفادى قرارات وإجراءات وانتبه وكن بعيدًا عن أي إجراءات ثم ابتداءً من يوم الاثنين 18 تستفيد من ظروف مناسبة وصدف تُمتّن أوضاعك وتحقق رغبة ربما تكون قريبة جدًا منك.  

برج العذراء

لا تعطي ثقتك لبعض الأشخاص الذين غدروا بك. انتبه من بعض الحاسدين الذين يؤثرون عليك جدًا. ابتداءً من يوم الأربعاء 20 تخطو خطوة جبارة إلى الأمام وتبرهن عن إبداع ملفت وتحرك أعمالك وتوظف أفكارك وتحرز النجاح. 

الصورة من AdobeStock

برج الميزان

إذا أردت القيام في خطوة عملية فيفضل بين يومي السبت 16 والأحد 17 وكن متحفظًا حتى تتخطى أي عداوة أو استفزاز ربما تتعرض له بين يومي الأربعاء 20 والجمعة 22. 

تعرفي على 6 أبراج سيتغير مصيرها في يناير 2024

برج العقرب

تكون الأجواء جيدة وواعدة ابتداءً من يوم الاثنين 18. حضر مشاريعك وعملياتك وحاول إطلاقها بنجاح وتبقى هذه الأجواء مميزة حتى يوم الجمعة 22. لكن أنت تكون في الوقت هذا دبلوماسيًا وإيجابيًا حتى لو كان الآخرون لا يتجاوبون معك. 

برج القوس

تحصل على أخبار مطمئنة في بداية الأسبوع تتعلق بشأن مادي أو استثماري. رغم ذلك تعيش بعض البلبلة وتعاني من صعوبات إذا كنت تعمل في مجال إعلامي أو في الشأن العام. تدافع عن نفسك ربما أو تضطر لذلك وتطلق مواقف حادة في اتجاه من يتهمك. ابتداءً من يوم السبت 16. تميل للانكماش على ذاتك ومراجعة بعض الحسابات وربما تهمل عملًا لك وتدفع ثمن هذا التأخير بين يومي الاثنين 18 والثلاثاء 19 إذا لم تستدرك الأوضاع. قد يكون هذان اليومان معاكسان لك. 

الصورة من AdobeStock

برج الجدي

يحملك بعض المسؤولين مسؤوليات ضاغطة ويجب أن ترفض إذا شعرت أنك عاجز عن القيام بذلك. في هذه الأثناء تأخذ قرارًا مهنيًا مهمًا جدًا ويشكل بداية لمرحلة مزدهرة في المستقبل وتتلقى خبرًا جيدًا بين يومي الاثنين 18 والثلاثاء 19. 

برج الدلو

يسطع نجمك في الأسبوع هذا وتحصل على ما تريد وتكمل عملًا قمت به في السابق وربما تتواصل مع جهات خارج محيطك ونطاقك أو ربما خارج بلادك وتتوصل إلى عقد جديد وتفاؤل وأمل بسفر أو انتقال يكون مناسبًا جدًا لك ويريح بالك في الفترة هذه. لكن انتبه من بعض الأشخاص حتى لا يتسببوا في إساءة لك ربما تطال حياتك المهنية. لا تخف من جديد يطل عليك في الأسبوع هذا. 

برج الحوت

تستمع إلى شخص يقدم لك نصيحة أو ربما تسمعه عن طريق الصدفة يتحدث من مكان عام وتلتقط منه بعض الإشارات أو تفهم بعض المواضيع وتحللها وتصل لنتائج وتترك أثرًا كبيرًا في نفسك. لا تنام على أمجادك وتابع جهودك بثبات. أنت تسير على طريق الصواب بالإجمال والدعم الفلكي لك في الفترة هذه كبير. تستفيد من فرصة حتى ولو كان مطلوبًا منك الكثير. تساعدك الأفلاك وتزودك بطاقة كبيرة على العمل وعلى مواكبة الأمور بشكل جيد. 

قد يهمك أيضًا الاطلاع على الأبراج التي ستعاني من الحسد أكثر من غيرها في العام 2024

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات