تحمل اسمها "عاليا" .. محمد نور يشوق جمهوره بأغنيته الجديدة بمشاركة ابنته 

أعلن المطرب محمد نور إطلاقه فيديو كليب يحمل اسم ابنته "عاليا" يوم السبت المقبل الموافق 16 ديسمبر.

كليب "عاليا"

حيث قام محمد نور بتشويق جمهوره من خلال نشر البرومو الخاص للكليب، وذلك من خلال صفحته الخاصة على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

كما نشر أيضًا مجموعة من الصور برفقة ابنته عاليا في كواليس الأغنية، والتي انتهى من تصويرها بطريقة الفيديو كليب وعلق قائلًا: "أغنية عليا قريبًا يوم السبت 16 ديسمبر وتساءل مین اسمها عليا؟".


الأغنية من كلمات مايكل توفيق وألحان محمد غريب وتوزيع محمد شفيق وجيتار أحمد حسين.

آخر أعمال محمد نور 

وكانت آخر أعمال محمد نور الغنائية أغنية "الحب" وتعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي أحمد علاء الدين والموزع الموسيقي محمد شفيق، ومهندس الصوت ياسر أنور.

بالإضافة إلى أغنية قد طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، تحمل اسم "السهر للسهيرة" من كلمات مصطفى حدوتة، شارك في تلحينها مع محمد نور، توزيع إيهاب كوليبكس، والفيديو كليب للمخرجة بتول عرفة، وإنتاج لايف ستايل ستوديوز.

وبالنسبة لأعماله الدرامية عرض مؤخرًا لمحمد نور، فيلم "الحب بتفاصيله" والذى يعتبر عودة قوية للأفلام الرومانسية التي تضم عددًا كبيرًا من الأغاني حيث يضم الفيلم أغنية دويتو بين مصطفى قمر ومحمد نور وأخرى مع مطرب المهرجانات أحمد نافع في أول تجربة لمحمد نور في غناء المهرجانات وأغنية تجمع محمد نور بالطفل أدهم هيثم.

فيلم "الحب بتفاصيله"، بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، تأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على محمد رمضان يكشف عن أكثر موقف محرج تعرض له أثناء التصوير .. فماذا حدث!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب