حظوظ الأبراج في الحب وفقًا لماغي فرح في الأسبوع الثاني من ديسمبر 2023

ما هي إرشادات الفلك وشروطه في الأسبوع الثاني من ديسمبر من العام 2023 وفقًا لتوقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج؟ هل ستساعدك الأفلاك في إحراز تغييرات ضرورية وتتخطى الصعوبات وتُقدم على فترة جيدة من الحظوظ والحلول وبعض الإيجابيات؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد في السطور الآتية:

التوقعات الرومانسية للأبراج

الصورة من  AdobeStock

هل تعتبر بداية الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر من العام 2023 جيدة أم غير مواتية وتتراجع فيها أجواء التفاؤل؟

برج الحمل

يجب تجنب بعض الاحتكاكات والحرص على مرونتك ومراجعة الشؤون الصحية كما بعض الشؤون العائلية. يدعمك الحظ وتتضاعف الفرص. لكن الفلك يحذرك من صعوبات تفاجئك وتربكك ابتداءً من يوم الخميس 14.

اكتشفي معنا أرقامك المحظوظة لعام 2024 بحسب برجك

برج الثور

تكون الأجواء الدبلوماسية مهيمنة ومهمة جدًا حتى تاريخ السبت 9. من المحتمل أن تستقطب بعض الأطراف ويحمل يوم السبت 9 على الأرجح لقاء عذب جدًا. 

برج الجوزاء

يكون الطالع الفلكي جيدًا بين يومي الخميس 7 والجمعة 8 وهذا يعني وقتًا مناسبًا للحب والعلاقات الجميلة كما اللقاءات. عليك أن تكون حذرًا بين يومي الثلاثاء 12 والأربعاء 13 لأنهما معاكسان والابتعاد عن أي مواجهات أو حوارات لا معنى لها. 

الصورة من  AdobeStock

برج السرطان

تبحث أمرًا صحيًا ووضعًا اجتماعيًا أو عائليًا بين يومي الثلاثاء 12 والأربعاء 13. يتحدث القمر الجديد يوم الثلاثاء 12 في برج القوس عن خبر جيد يتعلق بوضع صحي كما يشير إلى تحسن ملموس في الأيام المقبلة حيث تحصل على أجوبة عن تساؤلاتك وتطمين لقلق يساورك في الفترة هذه. يؤثر كوكب جوبيتور إيجابيًا على مجرى الأمور.

تعرفي معنا على الأبراج الصينية وأبرز التوقعات العاطفية للعام 2024

برج الأسد

تتوفر لك فرصة جيدة عليك اغتنامها في بداية الأسبوع ولن تسامح نفسك إذا أهملت هذه الفرصة أو تغاضيت عنها. تتراجع همتك ابتداءً من يوم الأحد 10 ومعنوياتك وربما تعيش يومين من الهواجس رغم أن يوم الجمعة 8 تحتفل بلقاء. تشعر ببعض التراجع المعنوي بين يومي الأحد 10 والاثنين 11. 

برج العذراء

تبلور استراتيجية وميزانية جديدة وتحتفل بين يومي الجمعة 8 والسبت 9 بمناسبة وتكون ملهوفًا على جديد أو علاقة عاطفية أو تحول صداقة إلى علاقة وربما لقاء مشوق جدًا. تستفيد من تقارب سري مع أحد الأحباء يومي الأحد 10 والاثنين 11 لكن ترغب أنت في الإعلان عن هذه العلاقة التي حرصت على كتمانها في السابق أو تباشر في علاقة مشابهة ويكون الكتمان عنها ضروريًا جدًا في الوقت هذا حتى لا تسبب الأذى لنفسك. 

الصورة من  AdobeStock

برج الميزان 

يهمس لك أحدهم بين يومي الاثنين 11 والثلاثاء 12 بسر يجب الحفاظ عليه أو ربما تطلع على معلومات وتحاول التكتم عنها لسبب أو لآخر أو لأنها تخص أحد المقربين مع شعور ببعض القلق. أنت بحاجة إلى الهدوء والابتعاد عن الضوضاء وكسب التأييد. يسطع نجمك بين يومي الثلاثاء 12 والأربعاء 13 أثناء احتفال أو مناسبة عامة أو مغامرة تقوم بها بعيدًا عن محيطك الاعتيادي. تخطط لسفر أو تلتقي مع بعض الأجانب خارج مكانك المألوف.

برج العقرب

ربما تتوارى عن الأنظار وتراجع بعض الاتفاقيات وتعمل بكل قوتك لإنجاح خطة أو ربما تدفعك الظروف إلى الاختفاء أو التراجع والابتعاد عن أنظار الآخرين رغم أن بعض النزاعات الموجودة في الوقت هذا. حاذر من التشويش عليك واطلب الشفافية لأنك ستكون منتصرًا بين يومي الأحد 10 والاثنين 11. 

برج القوس

قد تعيش بعض البلبلة وتعاني من صعوبات وتكون مضطرًا للدفاع عن نفسك وتطلق مواقف حادة. ربما تكون متهمًا وستجد الطريق لإثبات براءتك أو ربما تحاسب على أمر لم ترتكبه.

الصورة من  AdobeStock

برج الجدي

يتحدث القمر الجديد في منزلك الثاني عشر أي في القوس عن تجارب جديدة تخوضها وتتعلق بما حصل معك في الماضي أو ظهور قضية قديمة تثير بعض النقاشات العائلية لكن القمر الجديد يكون مناسبًا لحياتك الاجتماعية والعائلية على السواء. 

برج الدلو

لا تتوقف عند التفاصيل الصغيرة والتافهة بمعنى آخر لا تترك شيئًا يؤثر على معنوياتك. يمكن أن تكون الأجواء مواتية لبعض النميمة والثرثرة. 

برج الحوت

يكون حكمك على الأمور ممتازاً في بداية الأسبوع. تذهب إلى زيارات أو تتلقاها من أصدقاء وتفاجئك الأجواء الصافية التي تمر فيها. يجب أن لا تشتت أفكارك ولا اهتماماتك وابحث عن أولوياتك في الوقت هذا. ربما تتوصل لفرض مشيئتك بطريقة هادئة وسلسلة بين يومي الأحد 10 والاثنين 11 وتقبل على تغييرات أنت تراها ضرورية. 

اقرئي أيضاً اختبار شخصية: الهدية التي تعجبك تكشف أسرار نجاحك في العام 2024

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات