ماغي فرح وحظوظ الأبراج المهنية في الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر 2023

ماذا يخبئ الفلك للأبراج على الصعيد المهني؟ من هي الأبراج التي ستتألق بطاقة كبيرة وستتاح لها فرص جيدة لتحقيق إنجازات مهمة؟  تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أبرز توقعات ماغي فرح وحظوظ الأبراج المهنية في الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر من العام 2023.

توقعات الأبراج المهنية

الصورة من  Pexels  

هل يعتبر الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر من العام 2023 جيدًا ومهمًا للأبراج؟ هل سيحققون نجاحًا ويتلقون عروضًا غير متوقعة تفوق طموحاتهم وينطلقون إلى آفاق جديدة وحالمة.

برج الحمل

يعتبر المجال المهني جيدًا وتدعمك الأفلاك ويكون لديك اتصالات جيدة وبعض الاتساع في المنتجات. اعتمد على حدسك ابتداءً من يوم الأحد 10 لأنه سيرشدك إلى الطريق الصحيح. حاول أن تكون متكتمًا في أعمالك ومشاريعك خاصًة بين يومي الأحد 10 والاثنين 11 واستفد من أجواء إيجابية جدًا بين يومي الثلاثاء 12 والأربعاء 14. تنظم عملًا جديدًا وتبدأ بفكرة جيدة ويساهم الآخرون في تنفيذها فتكون متحمسًا وتقدم على قرارات جريئة جدًا بين يومي الثلاثاء 12 والأربعاء 13. 

اكتشفي توقعات 2024: تغييرات كبيرة وفرص إيجابية في حياة برج الحمل

برج الثور

يجعلك كوكب مارس في برج الحمل تستفيد من بعض العمليات لتحسين صورتك في المجال المهني. تتطور أعمالك وتشعر أنك قادر على مجابهة بعض الحواجز والعراقيل فتتفق مع جهات فاعلة على دعمك وتجد حلفاء لك مهمين جدًا ويساعدك كوكب ماركور الذي يزودك بطاقة على الحوار والتبادل الفكري. ربما تكون مرتاحًا لهذه الأجواء وتبرز كفاءتك ويكون يوم الخميس 14 جيدًا جدًا بحسب توقعات ماغي فرح المهنية.

برج الجوزاء

تُقبل على أعمالك بديناميكية بفضل جوبيتور ابتداءً من يوم الأحد 10. تفكر في المستقبل وتأخذ قرارات جذرية ومهمة وربما تذهب نحو تغيير تعتمده أو تتكيف مع المستجدات بروح نضالية. حاذر من يومي الثلاثاء 12 والأربعاء 13 لأنهما معاكسان في حين أن يومي السبت 16 والأحد 17 يكونان كأفضل أيام الشهر. ركز على هذه الفترة حتى تتوصل لمبتغاك وتزول العقبات من طريقك. 

الصورة من  Pexels

برج السرطان

ابتعد عن أي إجراء أو مغامرة حيث إن الفترة هذه معاكسة جدًا. تكون دقيقًا في المراجعة والحسابات كما تستدرك ما يحصل حولك وبعض ردات الفعل. استفد من يومي الأحد 10 والاثنين 11 حتى توظف موهبتك وكشف المستور وإدراك المجهول وتصحيح بعض المشاكل التي ربما تكون كثيرة في هذه الأثناء.

ربما يعجبك أيضًا معرفة الشهر الأكثر حظاً لكل برج في عام 2024

برج الأسد

تعتبر أفضل أيام الشهر الفترة الواقعة بين يومي الثلاثاء 12 والأربعاء 13 بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. تحصل خلالهما على أخبار جيدة ومطمئنة وعذبة. قد تنفذ مشروع مهني كبير وتزول العوائق والتردد السابق شرط أن تبقى واقعيًا وعمليًا بين يومي الخميس 14 والجمعة 15 وتفادي أي قرارات وإجراءات. 

برج العذراء

تجاهل التسريبات بين يومي الثلاثاء 12 والأربعاء 13. ربما يحاول البعض تضليلك. كن متحفظًا وسلسًا. يلقي القمر الجديد في برج الجدي الضوء على بعض الانفعالات المتعلقة بوضع عائلي ويؤثر على مجرى هذه الأمور. يساعدك الفلك على تفعيل مشاريعك وإقامة علاقات تؤدي إلى عقد مهم توقعه في هذه الأثناء وتكون الفترة جيدة. 

الصورة من  Pexels

برج الميزان

تحررك بداية الأسبوع هذا من بعض القيود وتدفعك لمبادرة جيدة. تحتاج إلى إنهاء بعض الملفات دون تركها تتراكم. حاول التنسيق مع بعض الجهات حول الخطوات التي يجب اتخاذها لإنجاز أحد المشاريع أو المهمات. 

تعرفي معنا على أبراج حظوظها بالثراء كبيرة في عام 2024 من بينهم برج العذراء

برج العقرب

تكون الفترة هذه مناسبة لك جدًا للعلاقات والمفاوضات والمبادرات. كوكب مارس مع القمر في برج القوس يركزون على شؤون مالية ابتداءً من يوم الثلاثاء 12.  يتحدث الطالع الفلكي عن حدث مهم وربح مالي ربما تحققه أو تحقيق لمشاريع كثيرة يعدك فيها الفلك لكن أي إهمال ستدفع ثمنه. كوكب جوبيتور وفينوس مع أورانوس يعاكسونك. تهدأ الأحوال آخر الأسبوع واعتبارًا من يوم الخميس 14.

برج القوس

يكون لديك الفرصة لتحقيق بعض الأهداف المهنية بين يومي الجمعة 8 والسبت 9. ربما تحصل على شيء حلمت به في هذين اليومين بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. يقدر الآخرون كفاءتك ويظهرون ذلك إلى العلن فتنال جائزة أو وسامًا يُسعدك. تُقدّم عمل إبداعي وربما تلعب مخيلتك دورًا في جذب بعض المستثمرين خاصًة بين يومي الثلاثاء 12 والأربعاء 13. تكون الفترة خلال هذين اليومين مناسبة وتكون سعيدًا في أعمالك وسعيك وتحصل على أخبار مطمئنة بين يومي الخميس 14 والجمعة 15 تتعلق بشأن مالي أو استثماري. 

الصورة من  Pexels

برج الجدي

تتردد كثيرًا أمام ظروف طارئة بين يومي الجمعة 8 والسبت 9 وربما تخاف على موقع لك أو حتى على علاقة وتنكب على مراجعة بعض المستندات لكشف حقيقة ما أو التحقق من مسألة أنت تراها غامضة بعض الشيء وتريد اكتشاف حقيقتها. تؤدي دورًا مجديًا بين يومي الأحد 10 والاثنين 11 بمهمة توكل لك بقضية تحتاج إلى حكمتك وخبرتك. 

برج الدلو

تنعم بفترة جيدة بين يومي الجمعة 8 والسبت 9 ويكون الوقت مهمًا لاتخاذ قراراتك وتصفية حساباتك. حافظ على تواضعك ابتداءً من يوم الأحد 10 ولا تستعرض بطولاتك ولا تتحدث عن انتصاراتك ولا تفوقك وحتى إذا تلقيت ثناء معين فتجاهله. كن حذرًا جدًا بين يومي الاثنين 11 والثلاثاء 13 وانتبه من أي صدام ولا تعلق أهمية على أحاديث من حولك وثرثرتهم واستكمل عملك مهما واجهتك من مصاعب. 

برج الحوت

يلتقي كوكب ماركور مع القمر في برج الجدي بين يومي الخميس 14 والجمعة 15 فيساعدك على تحقيق إنجاز في مجالك المهني رغم الجهود التي يتطلبها هذا الظرف. تُصغي إلى نصائح مجدية جدًا يقدمها لك أحد المتخصصين بحسب توقعات ماغي فرح المهنية.

اقرئي أيضاً توقعات 2024 لبرج الحوت على صعيد الحب والوظيفة والمال والصحة 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات