القصة الكاملة لزواج سامح الصريطي من المطربة حنان

 

حالة من الجدل أثارها الفنان سامح الصريطي، بعد إعلان زواجه من المطربة المعتزلة حنان، حيث تصدر اسم الفنان تريند مواقع تواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشر خبر زواجه.

وأعرب الفنان سامح الصريطي عن سعادته الكبيرة بزواجه من المطربة حنان، حيث قال إنه لم يخجل من زواجه في هذا السن، كما أكد أن الثنائي اتخذ قرار الزواج منذ فترة، وعقد قرانهما قبل شهر رمضان، لكنهما تكتما على الخبر حتى يتم إعلانه في الوقت المناسب بالنسبة لهما.

ونستعرض لكم أبرز تصريحات سامح الصريطي

ـ اتجوزنا قبل رمضان اللي فات.

ـ محبناش نعلن جوازنا إلا في الوقت المناسب.

ـ الجواز مش عيب طالما قدام ربنا.

ـ اتجوزت حنان على موقفها وماليش علاقة باعتزالها ومش هتدخل في قراراتها.

أبرز المعلومات عن المطربة المعتزلة حنان


بدأت المطربة حنان مشوارها الفني في الصف الأول الثانوي، وكانت تشارك في الحفلات العامة للفرقة كأداء تراثي، حيث انضمت إلى فرقة أم كلثوم، ثم التحقت بمعهد الموسيقى العربية وتخرجت في أواخر ثمانينيات القرن الماضي.

واكتشف المطربة حنان، الموسيقار الكبير عمار الشريعي وضمها لفرقته الموسيقية التي تطورت، وأصبح اسمها فريق الأصدقاء،  وكانت تضم بجانب حنان كلًا من: الراحل علاء عبد الخالق، منى عبد الغني، وقدمت خلال  فرقتها ثلاثة ألبومات، ثم بدأت إحياء حفلات في جميع دول العالم، منها فرنسا وبريطانيا وأمريكا بجانب الدول العربية.

ورغم النجاحات الكبيرة التي حققتها في فترة لم تتجاوز 10 سنوات، أعلنت المطربة حنان اعتزالها الفن عام  1997.

زيجات المطربة حنان


تزوجت المطربة حنان في حياتها 3 مرات، وزواجها الأول كان من الملحن خليل مصطفى، وأنجبت منه ابنها الأول هشام ثم انفصلا، بينما أنجبت من زوجها الثاني ابنتها أميرة، ثم زواجها الثالث من الفنان سامح الصريطي.


 تزوج الفنان سامح الصريطي من قبل الفنانة الراحلة نادية فهمي وأنجب منها ابنتين، هما الفنانة ابتهال الصريطي وآية الصريطي، وظل الزواج بينهما لمدة 23 عامًا ثم انفصلا، إلا أن علاقتهما ظلت جيدة.

 

إذا أعجبك هذا الموضوع إقرأي أيضا : سامح الصريطي يكشف تفاصيل زواجه من المطربة حنان

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب