أميرة أديب تبدأ مشوارها في هوليوود بلعب كرة القدم في فيلم No Nation

تداول رواد السوشيال ميديا العديد من الأخبار التي تؤكد أن الفنانة أميرة أديب تستعد لتقديم أول أعمالها العالمية في هوليوود، بعنوان "No nation" مع المخرج الأمريكي Jeffrey Elmont، المرشح لجائزة إيمي الدولية عام 2017، ومن المقرر أن يتم تصوير العمل في لوس أنجلوس في 2024، حيث بدأت أميرة الاستعداد للشخصية، والتدريب على لعب كرة القدم لأكثر من 4 أشهر، حيث تجسد خلال العمل شخصية فتاة لديها مهارة لعب كرة القدم.

أميرة أديب في هوليوود

أكدت أميرة أديب في تصريحات صحفية صحه هذا الخبر ومدي سعادتها قائلة "أسعى دائما لتقديم أعمال تفيد المجتمع، سواء كان في المحتوى الذي اعرضه على صفحاتي بالسوشيال ميديا أو الأعمال الفنية التي قمت بتقديمها على الشاشة، وعندما حدثني المخرج الأمريكي جيفري المونت للمشاركة في ذلك العمل سعدت جدا بتلك الخطوة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amira Adeeb (@amiraadeebb)


تابعت على الفور بدأت الاستعداد لتلك الشخصية، حيث أنه على مدار الأربع شهور الماضية تعلمت لعب كرة القدم، فهي فتاة لديها مهارات خاصة، تمر بعدة ظروف سوف نعرفها من خلال الأحداث.

أضافت بدأت القصة عندما كان يصور جيفري فيلم وثائقي في مصر، ووجد حينها اني اتحدث الاسبانية، فطلب مني المشاركة في "الاوديشن" الخاص بالفيلم الجديد الذي سوف يبدأ تصويره، وبالفعل دخلت الاختبار وأسند لي الدور.

مسلسل مين قال

يذكر أن آخر أعمال أميرة أديب كان مسلسل "مين قال" الذي تم عرضه في رمضان قبل الماضي.

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم أحمد داش، جمال سليمان، نادين، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "نقل عام" أمام الفنان الكبير محمود حميدة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أميرة أديب بفستان بـ Cutout عند الخصر في مهرجان القاهرة للدراما

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب