ريهام أيمن تنشر صورة لابنائها مع صلاح رمزي وتعلق "هتفضل عايش في قلوبنا"

وجهت الفنانة ريهام أيمن رسالة للراحل صلاح رمزي شقيق زوجها الفنان شريف رمزي عقب انتهاء مراسم العزاء، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

رسالة ريهام أيمن

نشرت ريهام أيمن صورة للراحل صلاح رمزي مع أبنائها، وعبرت عن حزنها الشديد لفراقه في رسالة قالت فيها :"هتفضل دايمًا يا صلاح ضحكتك وروحك وسيرتك الحلوة عايشة معانا، وهتفضل عايش في قلوبنا طول العمر، قلبي أتوجع على فراقك جدًا، ولكن أنا متأكدة أنك في مكان أحسن ومرتاح ومبسوط في الجنة إن شاء الله".


وأنهت ريهام حديثها برسالة شكر لكل من قدم واجب العزاء في الراحل صلاح رمزي: "شكراً لكل من قدم لنا واجب العزاء والمواساة سواء بالحضور أو الاتصال او عن طريق كافة وسائل التواصل الإجتماعي، شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم عنا خير الجزاء".

عزاء صلاح رمزي

عزاء صلاح رمزي أقيم مؤخرًا في مسجد الشرطة بالشيخ زايد وحضره عدد كبير من النجوم والمشاهير أبرزهم حسين فهمي ومى نور الشريف وكريم فهمي ومحمد محمود عبد العزيز والمخرجة منال الصيفى ودرة ويسرا ودنيا عبد العزيز ومحمد العدل والمخرج معتز التوني ووليد فواز وهشام ماجد وخالد زكي وأحمد صيام وماجد المصرى وأشرف زكي وعمر السعيد وسهير رمزى.

الجدير بالذكر أن صلاح رمزي توفي في الأربعاء 22 نوفمبر، بعد معاناته مع المرض، وطالب شقيقه شريف رمزي متابعيه بالدعاء للراحل بالرحمة والمغفرة، فنشر صورة شقيقه، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق عليها قائلًا "البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي ادعوا له".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا لقطات من عزاء صلاح رمزي بحضور نجوم الفن

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب