توقعات شهر ديسمبر 2023: مفاجآت في حياة الأبراج الرومانسية

يعد شهر ديسمبر من العام 2023 هو الوقت المثالي لمتابعة حبك بجدية حيث ستنشأ الفرص خلال العطلات أو أثناء التخطيط للعام الجديد. بمعنى آخر، هذه هي فرصتك الأخيرة إذا كنت تريد الفوز بسعادتك وفقاً لعلم الفلك والأبراج. ستكون الخطط الخاصة بمستقبل العلاقة أكثر أهمية خلال هذا الوقت حيث تشجعك الكواكب على أن تكون أكثر نضجاً في الحب. في الآتي، تكشف لك "الجميلة" عن أبرز توقعات شهر ديسمبر 2023 العاطفية للأبراج الاثني عشر.

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر 2023 على الصعيد العاطفي

الصورة من Freepik 

سيمنحك شهر ديسمبر 2023 منظوراً واقعياً حول ما تريده في الحب. يمكنك استخدام هذا الوقت لإعادة تقييم مسار حياتك العاطفية وإجراء التعديلات اللازمة لتعزيز الحب.

برج الحمل 

لحسن الحظ، ستتحسن الأمور بالنسبة لك فيما يتعلق بالحب اعتباراً من منتصف الشهر فصاعداً. بالإضافة إلى ذلك، كن واعياً وحساساً لاحتياجات شريكك لتجنب سوء الفهم خاصةً عند التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي أثناء تراجع عطارد في برج الجدي. سيكون الأمر أصعب بكثير على العازبين أن يخرجوا أو يأخذوا زمام المبادرة لمواعدة شخص ما في هذا الوقت إذا كانوا يشعرون بالارتياح لكونهم بمفردهم.

برج الثور 

سيكون هذا الشهر وقتاً رومانسياً حيث سيدخل نبتون مباشرة إلى برج الحوت في أوائل ديسمبر وقد تتحقق أحلامك في الحب لكن لا تغوص بعمق في أحلامك. مع بداية شهر ديسمبر ستضفي طاقة برج الجدي على حياتك العاطفية تأثيرات قوية على عالمك الداخلي. ستشعر بمزيد من العطش للحب وترغب في إظهار وجذب المزيد من الاهتمام لذلك الشخص وعلى استعداد لبذل قصارى جهدك من أجل الشخص الذي تحبه بالنسبة للأشخاص العازبين من برج الثور، ستقضي وقتاً ممتعاً وحراً ومن المحتمل أن تقع في الحب في نهاية الشهر.

ربما يعجبك ايضاً الاطلاع على توقعات 2024: هل سيكون لدى برج الثور سنة محظوظة لتحقيق أحلامه

برج الجوزاء 

عندما يقترب شهر ديسمبر، قد تأخذ حياتك الرومانسية منعطفاً نحو الأسوأ. من الممكن أن تسيء أنت وشريكك تفسير بعضكما البعض أو أن تتجادلا أو تنخرطا في نقاشات حادة تستمر لأسابيع. لكن لا تقلق؛ بدلاً من ذلك، قم بالتفكير والتقييم وإجراء محادثة مفتوحة مع شريكك المهم لتحسين التفاهم المتبادل بينكما. هذا الشهر مع ارتفاع طاقة برج الجدي تخلص من ضغائنك واستمتع بالتقارب النفسي والعاطفي الذي تشاركه مع شريكك. سيتم ترجمة عواطفك إلى أفعال عند اكتمال القمر في برج الجدي. لن تكون قادراً على منع أي لامبالاة تتطور بينك وبين ذلك الشخص. بالنسبة للعازب، كن مستعداً لعلاقة ملتزمة وطويلة الأمد مع شخص استثنائي حقاً. لكن سيكون هناك العديد من العقبات في العلاقة، لذلك لا تزال بحاجة إلى الاستعداد لبذل كل ما في وسعك.

برج السرطان

الصورة من Freepik 

خلال اكتمال القمر في برج الجوزاء في بداية الشهر، يُنصح بالتخلي عن أي تردد والحفاظ على عقلية متفائلة ولكن متماسكة مع انتقال نبتون إلى برج الحوت. ستشجعك طاقة برج الجدي على الارتقاء بعلاقتك إلى المستوى التالي خلال الفترة المتبقية من شهر ديسمبر. عندما تقرر الالتزام بهذا الشخص مدى الحياة فإن علاقتكما ستنمو بسلاسة وسيباركها الجميع. من المحتمل أنك وشريكك الرومانسي ستقرران المضي قدماً في علاقتكما في هذه المرحلة وتشعران أن الأمور أصبحت أكثر جدية. يمكن أن يكون اعترافاً رسمياً أو حتى عرض زواج.

برج الأسد 

يبدو أنك ستظهر جاذبيتك في كل كلامك خلال شهر ديسمبر. ستتمكن من تقوية روابطك العاطفية من خلال القيام بذلك. علاقاتك الرومانسية ليست في أفضل حالاتها في بداية الشهر. لكن المحادثات الصريحة والخاصة ستحسم الأمر قريباً. ستبدأ الأمور في التحسن في منتصف الشهر تقريباً. إنها أيضاً لحظة رائعة لحياتك الرومانسية. إذا كنت عازباً، فإن القمر الجديد في برج الجدي يمثل فرصة ممتازة لمقابلة شخص مميز أوصاك به الأصدقاء أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كن متقبلاً للفرص الجديدة.

تعرفي معنا على توقعات 2024.. تحولات كبيرة وتغييرات مفاجئة في حياة برج الأسد

برج العذراء 

سيكون شهر ديسمبر هو الشهر الأفضل في العام. سوف تخوض مغامرات ممتعة وربما تتجدد علاقاتك القديمة من خلال اقترانات الكواكب. لكن طاقة الجدي ستجلب أيضاً الخلافات والنزعة المحافظة. لذا عليك توخي الحذر الشديد حتى لا تعرض حياتك الرومانسية للخطر. يعد شهر ديسمبر وقتاً رائعاً لتضميد جراحك والعثور على العزاء إذا كنت حزيناً على قصة حب غير سعيدة أو علاقة فاشلة. 

برج الميزان 

الصورة من Freepik 

أنت أكثر توجهاً نحو الأسرة وإذا كنت متزوجاً فسيكون هذا هو الوقت الذي ستشعر فيه بمزيد من الارتباط بشريكك. لكن كن مستعداً لسوء الفهم المحتمل أثناء تراجع عطارد. في النصف الأول من الشهر، ستكون قصة حبك لطيفة مثل النسيم وسيكون الوضع مناسباً جداً لحبك. هناك أيضاً العديد من العلامات التي تشير إلى ظهور شخص مميز وجديد، ولكن هذا الشخص سيكون مختلفاً تماماً عنك. يبدو أن الشخص الآخر لديه وجهة نظر مختلفة عن الحياة عنك أو أنه يأتي من مكان آخر. ومن المثير للاهتمام أن الفرق بينك وبين ذلك الشخص هو ما يجذبك إليه.

برج العقرب 

إذا كنت في علاقة عاطفية، فإن شهر ديسمبر لن يخذلك. سوف تستكشف أنت وشريكك أفقاً جديدة تماماً معاً. سوف تتحدث بشكل أكثر عاطفي مع شريك حياتك حول الجوانب الأعمق لعلاقتك. انتبه بشكل خاص إلى محادثة مهمة في وقت تراجع عطارد في برج الجدي. والنصيحة لك أن تكون واثقاً لأن كل شيء يبدو مشرقاً للغاية. إذا كنت عازباً، فمن المحتمل أن يعرّفك أقاربك بشخص مثير للاهتمام. تطلع إلى الفرص القادمة حتى لو كنت تعتقد أنها غير مناسبة لك. أنت لا تعرف أبداً ما قد يحدث إذا لم تمنحه الفرصة.

ما رأيك في الاطلاع أيضاً على توقعات 2024 لبرج العقرب.. حظ سعيد في الحب وفرص متعددة للتقدم

برج القوس 

من المرجح أن تقضي بقية الشهر في التركيز على الاستقرار والأمان في علاقاتك الرومانسية. الاحتمال الآخر بالنسبة لك هذا الشهر هو أنك ستنفق الكثير من المال على العلاقات الرومانسية خاصةً في منتصف الشهر عندما يكون لديك نفقات كبيرة. ولكن لا تقلق، سوف تتجاوز ذلك. بالنسبة للعازب، ينصحك الفلك بالتحلي بالشجاعة والمثابرة من خلال متابعة حبك حتى النهاية. من خلال الثقة والمودة الصادقة يمكنك الفوز بسرعة بقلب النصف الآخر على الرغم من أن الأمر قد لا يكون سهلاً في البداية.

برج الجدي 

الصورة من Freepik 

سترى الحياة في ضوء ساطع. تتحسن الأمور بدءاً من منتصف الشهر. ستصبح علاقتك أكثر وضوحاً خلال هذه الفترة وستأتي السعادة من الإنجازات والثروة والمكانة بالإضافة إلى المشاعر. يجب أن تكون حريصاً على عدم التعبير عن مشاعرك بقوة أو بصراحة شديدة. 

برج الدلو 

بالنسبة لمواليد برج الدلو، لن يكون الحب سهلاً أو مريحاً هذا الشهر، لكنك على الأقل ستعرف ما إذا كانت علاقتك تعاني أم لا. خلال شهر ديسمبر، قد تشعر أنك أكثر انعكاساً مما قد يجعلك أكثر ضعفاً خلال القمر الجديد في برج الجدي. فيما يتعلق بالالتزام، تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن الدخول في زواج أو علاقة أو تركها. من الضروري إعادة تقييم موقفك وتوقعاتك المعقولة وما إذا كنت قد تحملت المسؤولية الكافية عن العلاقة أم لا.

اقرئي أيضاً توقعات 2024 لبرج الدلو.. حظ سعيد وفرص واعدة جدًا

برج الحوت

بالنسبة للحوت، سيجلب شهر ديسمبر فرصاً جديدة للرومانسية. إذا كنت عازباً، فسوف تشعر بسعادة غامرة عندما تلتقي بشخص جديد يكمل مظهرك ويتمتع بشخصية مثيرة للاهتمام ويسعد كلاكما.

المصدر: knowinsiders

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات