سحر اللون الأحمر في ديكور غرفة المعيشة.. أفكار ونصائح

إذا كنت تفضلين التصاميم الكلاسيكية وغرف المعيشة التقليدية، فإن اللون الأحمر هو الخيار الصحيح ، حيث أنه يبدو أفضل في التصميمات الداخلية على الطراز العتيق من المنازل الحديثة للغاية. يرتبط اللون الأحمر بشيء ملكي ويملأ المساكن العادية أناقة. 

نصائح لإنشاء غرفة معيشة حمراء

اذا كنت تهتمين بتضمين اللون الأحمر في ديكور منزلك و خاصة غرفة المعيشة ، اليك هذه النصائح :

استخدام درجات من اللون الأحمر

""ديكور
                                                                           الصورة من freepik

يمكن اختيار اللون الأحمر لغرفة المعيشة بدرجات متفاوتة لخلق تناغم كبير. يمكن طلاء الجدران باللون الأحمر مع مجموعة مختارة من الأثاث والمنسوجات وأكسسوارات الديكور. وهذا هو اختيار لون واحد وإنشاء مشروع لتصميم داخلي مميز بأقل قدر من التباين. يعطي اللون الأحمر مساحة مفتوحة كبيرة ويمكن خفض اللون حسب المزاج .

استخدام اللون كخلفية على الحائط

""ديكور
                                                                                   الصورة من freepik

يجب على الإنسان أن يعرف سبب حاجته للون الأحمر في المنزل. قد يرغب في اللون لتهدئة الأعصاب. ويمكنه اختيار درجة من اللون الأحمر ليست صارخة ولكنها هادئة، مع درجة فاتحة مناسبة للمكان. ويمكن اختيار اللون الأحمر مع البني لتحقيق التناغم وأقل كثافة. يمكن لأي شخص اختيار الطوب أو الخشب لتخفيف شدة اللون.

خلق جو مريح مع اللون الأحمر

يعتبر اللون البني المحمر من الألوان العتيقة والمميزة والفخامة. وهي مناسبة للأماكن الراقية. يمكن اختيار هذا الظل كلون محايد في غرفة المعيشة الحمراء. من السهل أن يكمل اللون الأحمر اللون الأبيض. ويمكن وضع النباتات على شكل غابة، للحصول على شكل مثالي في غاية الأناقة والرقي.

أضيفي اللون الأحمر مع ألوان أخرى 

""ديكور
                                                         الصورة من freepik

اللون الماروني هو لون غامق وحيوي في نفس الوقت، يحتوي على اللون الأحمر والبني. هناك ألوان رائعة للغاية يمكن دمجها مع الأحمر، مثل الأبيض والبيج والذهبي وحتى الرمادي بجودة ممتازة. حيث أن هذه الألوان مجتمعة تمنح راحة كبيرة وشعوراً بالاسترخاء الشديد.

يمكنك الاطلاع ايضا على 15 فكرة عصرية لديكورات غرفة المعيشة

المصدر : homestyle

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور