الموت يفجع الفنانة نجلاء بدر

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن وفاة خالتها، موضحة أنه من المقرر تشييع جثمان الراحلة من مسجد فاطمة الشربتلي في منطقة التجمع الخامس.

في هذا السياق، كتبت الفنانة نجلاء بدر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: لله ما أعطى ولله ما أخذ، إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى خالتي وأمي الغالية الدكتورة عايدة سعد، اليوم، وسيقتصر العزاء على الصلاة في جامع فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس بعد صلاة العصر، والدفن في مقابر العائلة خلف كلية البنات بمصر الجديدة.. نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

من جانب آخر، تحدثت الفنانة نجلاء بدر عن الأمومة وتجسيدها لدور الأم في بعض الأعمال، وعن رأيها في فكرة تبني طفل، وعن عدم خوضها البطولة المطلقة حتى الآن.

وقالت نجلاء بدر في تصريحات تليفزيونية، إنها رفضت البطولة المطلقة أكثر من مرة، وعرض عليها ذلك الأمر أكثر من مرة، ولكن هناك أعمال إذا قبلت بها كبطولة مطلقة ستخسر كثيرا من رصيدها، والمكسب في حد ذاته فيما تقدمه حاليا هو أهم لديها من كثرة عدد المشاهد، والسيناريوهات في البطولة المطلقة يجب أن تكون مدروسة بالبطل.

وعن نجاحها في أدوار الأمومة، أضافت نجلاء، أنها لم تمارس شعور الأمومة في الحقيقة، ودائما تقول إن الفنان يجب أن يبتعد عن حياته الشخصية ويبحث عن أدوار لم يعشها في الحقيقة، وإحساس الأمومة مختلف لدى أي أنثى، وأنها تستمتع وهي تجسد شعور الأمومة خلال مشاهدها في الأعمال الفنية، مشيرة إلى أنه إحساس ممتع وتحب تمارسه في عملها دائمًا، وأنها تعوض شيئا ناقصا بداخلها وتجرب نفسها فيه مع الأطفال والشباب المراهقين.

نجلاء بدر: أرفض فكرة تبني طفل 

وعن رأيها في تبني طفل، أوضحت نجلاء بدر، أنها ترفض فكرة تبني طفل ولكنها ليست ضد كفالة اليتيم لافتة إلى أن هناك فرق كبير بينهما، موضحة أن رفضها لتلك الفكرة بسبب بلوغ الطفل لسن الرشد في وقت معين، ففي ذلك التوقيت يصبح أمر إقامته معها في المنزل أمر غير صائب، وينطبق ذلك الأمر لو كانت فتاة فلا يصح أن تقيم معها برفقة زوجها.

واستكملت نجلاء حديثها بأن التبني مؤلم لكن الشرع أباح كفالة اليتيم، وأنها لم تستطع رؤيتهم حتى لا تتعلق بهم، وأن كفالة اليتيم واجب ديني.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : نجلاء بدر: خايفة من الذكاء الاصطناعي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب