تعرف على أهم خمس أفلام لهذا الصيف

تعبر فترة الصيف هي الفترة الغنية لإطلاق أفلام هوليود وعلى الرغم من النشاطات الكثيرة الذي يمكن أن تفعلها في الصيف إلى أن هناك الكثير من الأفلام التي تستحق الجلوس في البيت ومتابعتها ومن أهم خمس أفلام ستطلق في موسم الصيف هي

Now You See Me 2
المخرج: جون م. شو
موعد العرض: 10 يونيو/حزيران
الممثلون: ليزي كابلان، دانييل راديكليف، مورجان فريمان
تقع أحداث هذا الفيلم بعد 3 سنوات من الفيلم الأول، حيث يحصل أفضل سحرة العالم، الذين يطلقون على أنفسهم "الفرسان الأربعة"، على تحدٍّ جديد من قِبل عدو مجهول، وهو ما يعني أن بانتظارنا ألغازاً جديدة وحيلاً مذهلة وكأنها سحر حقيقي. سيحارب "الفرسان" الشر مرة أخرى، صانعين عرضاً مذهلاً لذلك.

The Legend of Tarzan
المخرج: دايفيد ياتس
موعد العرض: 1 يونيو
الممثلون: ألكساندر سكارسجارد، مارجو روبي
يعود طرزان الذي ربته الغوريلات، والمعروف بجون كلايتون ابن اللورد، إلى الغابة بعد السنوات التي قضاها في لندن. وهناك، في المكان الذي يعده موطنه، يحارب طرزان الشر المتجسد في زعيم منجم الماس القاسي. يعدنا إعلان الفيلم بمناظر مذهلة، حيث يقفز طرزان عبر النباتات المتسلقة، منقذاً جاين من أي خطر.

The BFG
المخرج: ستيفن سبيلبرج
موعد العرض: 1 يوليو/تموز
الممثلون: مارك ريلانس، روبي بارنهيل
إذا كنت لا تنام ليلاً، فسيأتي عملاق شرير ليأخذك إلى بلده. تعلم صوفي أن هذه القصة حقيقية، على الأقل بشكلٍ ما، فعملاقها ودودٌ ووحيد. تصادق صوفي BFG، ليبدآ معاً مغامرتهما المذهلة.


Finding Dory
المخرج: أندرو ستانتون وأنجوس ماكلين
موعد العرض: 17 يونيو
الممثلون: دوري، ونيمو، مارلين وآخرون
دوري هي سمكة زرقاء لطيفة لديها أمنية العثور على والديها. إلا أنها تعاني من فقدان الذاكرة الذي يجعلها لا تتذكر شيئاً سوى اللحظات الأخيرة من حياتها، ما يدفع صديقيها الأوفياء نيمو ومارلين للانطلاق في مغامرة لمساعدة دوري في رحلة البحث عن عائلتها.

Genius
المخرج: مايكل جرانداج
موعد العرض: 10 يونيو
الممثلون: نيكول كيدمان، جود لو، كولين فيرث
تقع أحداث الفيلم ما بين أعوام 1920 و1930. وتحكي لنا عن قصة الصداقة الصعبة بين اثنين من الموهوبين: ماكسويل بركينز الناشر الذي قدم للعالم أسماء مثل ف. سكوت فيتزجيرالد وإرنست هيمنغواي، وبين الكاتب توماس وولف.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون