تعرفوا على أشهر المكرمين بالدورة السابعة من مهرجان ضيافة

انطلق منذ قليل حفل افتتاح مهرجان الضيافة في دورته السابعة 2023، وأكدت إدارة المهرجان على تكريم عدد من الشخصيات الشهيرة والناجحة في كافة المجالات من كل أنحاء العالم، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم ومشاهير الوطن العربي.

تكريم المشاهير     

الإعلامية المصرية أسماء إبراهيم ستحصل على جائزة صقر العام في الصحافة خلال حفل افتتاح مهرجان ضيافة، وذلك بعد نجاح برنامجها حبر سري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DIAFA (@diafaofficial)


المطرب العراقي محمود التركي سيحصل على جائزة أغنية العام بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "عاشق مجنون" حيث تجاوزت 200 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب. 

سيكرم أيضا المطرب الجزائري العالمي سولكينغ والممثلة اللبنانية باميلا الكيك، وتكريم النجمة السعودية إلهام بالإضافة إلى مصمم الأزياء التركي بوراك دينيز، كما سيتم تكريم الممثلة وعارضة الأزياء جاكلين فيرنانديز.

يُذكر أن حفل افتتاح مهرجان ضيافة تم نقله خلال بث مباشر على 12 قناة تلفزيونية ومنصات البث في كل أنحاء الوطن العربي والعالم، وهي قنوات "تلفزيون دبي، دبي ون، أو أس أن، يا هلا، أو أس أن فيرست، أو أس ان دبليو، إل بي سي، روتانا ميوزيك، روتانا خليجية، أم بي سي وناسة، المشهد، القاهرة والناس.

فاتن حمامة ومهرجان الضيافة

تم الإعلان عن إهداء دورة هذا العام من مهرجان ضيافة لروح سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والتي تعد أيقونة من أيقونات العالم العربي ويأتي الإهداء إحياءً لذكراها بعد مرور ثمانية أعوام على وفاتها.
 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا قبل انطلاقها بساعات.. معلومات عن الدورة السابعة من مهرجان الضيافة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب