شاركي واربحي مع الجميلة و كوزمتريكس في دبي

شاركي واربحي قسيمة بقيمة 1000 درهم اماراتي من المستشفى السعودي الألماني المتخصّص في الجراحة التجميلية كوزمتريكس في دبي

يقع كوزمتريكس في قلب مدينة دبي، واحة الجمال والتألق في منطقتنا العربية، وهو يضمّ أحدث التجهيزات ويقدّم أرقى ما وصلت إليه الجراحات والعمليات التجميلية في العالم، لتكون في متناول كلّ من يقصده من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وحول العالم. يُلبّي هذا المركز الطلب المتزايد في دولة الإمارات العربية المتحدة على المتخصصين المرخّص لهم في هذا المجال ويساهم في تعزيز السياحة التجميلية في البلاد، كما يسعى إلى الارتقاء بحياتكم من خلال قوة الطب التجميلي المتقدّم التحويلية. ويُدرك القيّمون على كوزمتريكس جيدًا بأنّ سعادة الشخص وثقته بنفسه تعكس صورته الذاتيّة، لذا فإنّهم يجهدون لمساعدة كلّ من يقصدهم على الشعور بالرضا حيال نفسه من خلال تقديم:           

  • فريق طبّي عالي الكفاءة – فريق متميّز من جرّاحي التجميل والترميم، مع طاقم من الإداريين والموظّفين ذوي الخبرة والتدريب العاليين.  
  • مرافق متميّزة – مرافق تضمّ أحدث التجهيزات في المستشفى السعودي الألماني، فضلًا عن عيادة أنيقة وغرف عمليّات في بيئة رعاية ثالثيّة فريدة من نوعها
  • خدمة شخصيّة – خدمة سريعة وسريّة منذ الاتصال الأول أو الزيارة الأولى، لضمان راحة مثلى وغياب أي ضغوطات طوال تجربتكم في كوزمتريكس
  • قيمة استثنائية – أفضل الأطبّاء والتقنيّات والمرافق، مقابل أسعار ليست الأعلى.   

لعمليات خسارة الوزن وجراحات تجميل الثدي والجراحات التجميلية الأخرى على الجسم، إلى عمليّات تجميل الأنف والعينين والبشرة وغيرها من العمليّات التي تطال الوجه، بإمكانكم إيلاء كوزمتريكس كامل ثقتكم للحصول على الجسم الذي تحلمون به.

شاهدي حفل الاطلاق والأطباء المشاركين في هذا الفيديو

 

اكتبي اسمك ورقم جوّالك، ومكان إقامتك في الخانات التالية، علماً أنّ هذه المسابقة مخصّصة فقط للمقيمات في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة.

يرجى وضع اشارة + بدل 00 قبل ادخال رقم الهاتف

 

 
أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي