غادة عادل تشارك محمد ممدوح بطولة فيلم هيروشيما والتصوير قريباً

يواصل محمد ممدوح في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد هيروشيما، وكشف مصدر أن غادة عادل ستشارك ممدوح بطولة العمل، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي.

وكان آخر أعمال غادة عادل في السينما فيلم "البطة الصفرا"، بطولة محمد عبدالرحمن، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، فرح الزاهد، إبرام سمير، عمرو رمزي، محمد أنور، وأحمد أمين، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، وجسدت خلاله غادة شخصية زعيمة عصابة.

فيلم مرعي البريمو

كما عرض لها فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

وعرض مؤخرًا لـ ممدوح فيلم وش في وش، من تأليف وإخراج خالد الحلفاوي، وشاركه البطولة أمينة خليل، بيومي فؤاد، أنوشكا، أحمد خالد صالح، كما ينتظر عرض فيلم شقو، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، وهو من إخراج كريم السبكي، ويشارك في بطولته عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل.

ويناقش الفيلم المشاكل الزوجية التي تحدث بين الأزواج نتيجة تدخل الأهالي، حيث يجسد محمد ممدوح شخصية مهندس متزوج من أمينة خليل، والتي تظهر ربة منزل ضمن الأحداث.

هذا وقد اعتذر ممدوح مؤخرًا عن المشاركة في مسلسل إجازة وضع، بطولة ريهام عبدالغفور، الذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضان المقبل 2024.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : بعد زواج مجدي الهواري .. شائعات الزاوج تطارد غادة عادل أحدثهم شريف رمزي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب