حسين الجسمي يطرح أغنية جديدة بعنوان يدوم عزج

طرح الفنان حسين الجسمي عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب أغنية جديدة تحمل عنوان "يدوم عزج" وتعتبر هذه الأغنية واحدة من الأغاني الوطنية احتفالًا باقتراب اليوم الوطني الإماراتي.

تفاصيل أغنية الجسمي

والأغنية من كلمات وألحان بشار الشطي، والتوزيع الموسيقي لربيع الصيداوي، وكلمات الأغنية تتحدث عن فخر الفنان بوطنه والقيم والتقاليد الإماراتية.

تفاعل الجمهور مع هذه الأغنية وحققت نسب مشاهدة عالية فور طرحها عبر موقع اليوتيوب.


معلومات عن حسين الجسمي

يذكر أن حسين الجسمي بدأ نشاطه الفني عام 1996 وكان وقتها في عمر 17 عاماً، عندما بدأ بتقديم نفسه مغنيًا لأغاني عبد الكريم عبد القادر، ثم شارك في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق، وفاز بجائزة المركز الأول عن فئة الهواة. 

مشاركته في البرنامج زادت في شعبيته بين الشباب، مما شجع روتانا للصوتيات والمرئيات على التعاقد معه وطرح أول ألبومٍ له في 2002 والذي لم يحمل سوى اسمه وصورته ولاقى رضا الجمهور ببعض الأغاني التي أبدع فيها مثل بوعدك وسافر كما لاقى الألبوم نجاحًا في السوق حيث سيطر على سوق الكاسيت بمجرد نزوله.

شارك الجسمي في مهرجاناتٍ غنائيةٍ مختلفة، كان أولها مهرجان هلا فبراير في 2002 بعد إصدار ألبومه الأول، وتوالت مشاركاته بعد ذلك في مهرجانات مثل مهرجان صلاله في عمان، ومهرجان دبي ومهرجان قطر.
    
إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا منح حسين الجسمي لقب "سفير رياضة الإنجازات"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب