مشاهير أصبحوا أجدادًا قبل سن الخمسين

حصلت الكثير من النجمات العرب على لقب جدة في سن مبكرة وبعضهن قبل سن الخمسين، وذلكم بسبب زواجهن المبكر وانجابهن واليوم أصبحن جدات لأحفادهن ومقربات منهم كثيراً، نستعرض لكم بالأسماء هؤلاء النجمات الجدات.

هيفاء وهبي

النجمة هيفاء وهبي  تعد من أبرز النجمات اللاتي حملن لقب جدة في سن مبكرة وقبل سن الخمسين، وبالرغم من كونها ايقونة في الجمال والموضة الا ان لقب جدة حملته في سن مبكرة.
 

فهي جدة لحفيدتين من ابنتها الوحيدة الفاشينيستا زينب فياض التي أنجبتها في سن مبكرة من زواج سابق، واليوم زينب لديها ابنتين هما دانييلا ورهف.

غادة عبد الرازق

النجمة المصرية غادة عبد الرازق حملت لقب جدة قبل الخمسين وفي سن مبكرة أصبحت أم لابنة وحيدة تدعى روتانا ولديها حفيدتين منها تعيش معهما اجمل أيام حياتها.
 

علا غانم

النجمة علا غانم أصبحت جدة في نهاية عمر الأربعين حيث أنجبت ابنتها نرمين مولودها الأول، وأكدت علا في تصريحات سابقة أنها تزوجت مبكرًا حتى تستطيع تربية ابنتها بشكل جيد، ولا يكون هناك فارق كبير بالعُمر بينهما، وعندما تصبح جدة لا تكون بعُمر كبير، حتى تستمتع بأحفادها وباللعب معهم.
 

سلمى المصري

النجمة السورية سلمى المصري لديها عدة أحفاد من اولادها وقد حملت هذا اللقب وهي في سن صغيرة وتبدو رفيقة لأحفادها.
 

مها المصري

أيضاً النجمة مها المصري أصبحت جدة في سن مبكرة من ابنتها النجمة ديما بياعة التي أنجبت ولدين من زواجها السابق من النجم تيم حسن كما ان مها لديها احفاد من اولادها الآخرين.
 

ماجدة الرومي

النجمة ماجدة الرومي حملت لقب جدة في سن مبكرة لابنتها الوحيدة، خاصة وانها تزوجت في عمر صغير وحملت لقب أم باكراً واليوم هي جدة.

قد يهمك أيضًا نجوم عرب وأحفادهم..آخرهم جورج وسوف 


 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل