حظوظ الأبراج في الحب من ماغي فرح في الأسبوع الثالث من نوفمبر 2023

هل سيجلب الأسبوع الثالث من شهر نوفمبر من العام 2023 التناغم في العلاقات العاطفية وهل سيتخلله بدايات وأجواء ولقاءات عاطفية مميزة تساعدك في إحراز تغييرات ضرورية وتُقدم على فترة جيدة من الحظوظ والحلول؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد حول توقعات ماغي فرح العاطفية في السطور الآتية:

ماغي فرح وحظوظ الأبراج في الحب 

الصورة من Freepik

ماذا يحمل الأسبوع الثالث من شهر نوفمبر من العام  2023 للأبراج وفقاً لـتوقعات ماغي فرح العاطفية؟ 

برج الحمل

كن حذراً من محاولة أحدهم لعرقلتك بين يومي الجمعة 17 والسبت 18. تجاهل بعض الأمور حتى تتوصل لحلول ولا تعلق أهمية على كلام أو أي تصرفات وحاول تخطي هذا الوضع بذكاء وتذكر أنّ فينوس موجود في برج الميزان من تاريخ 9 وأيضاً بلوتون في الجدي والذي يحمل بعض الاحتكاكات. 

تعرفي معنا على توقعات الأبراج للعلاقات الزوجية في عام 2024

برج الثور

ستتفاقم مشكلة بين يومي الأحد 19 والاثنين 20 وربما تبلغ أوجها. تجتاز مرحلة صعبة وخيارات قاسية ثم تبدأ الأمور بالتحسن والعقد تتفكك يوم الثلاثاء 21. 

برج الجوزاء

تتعرض لمساءلة بين يومي الأربعاء 15 والخميس 16 أو ربما محاسبة. ثم تحلو لك الأجواء بين يومي الأحد 19 والاثنين 20. 

الصورة من Freepik

برج السرطان

حاول عدم الاستهتار إذا شعرت أنك لست مرتاحاً. راهن على يوم الثلاثاء الذي يحمل لك وعداً جديداً وخبراً جيداً. 

اكتشفي توقعات 2024: حظوظ الأبراج في العلاقات الرومانسية والزواج 

برج الأسد

تعتبر بداية الأسبوع هذا جيدة ومن أفضل أيام الشهر. تتحسن علاقتك مع المحيط ويكون لديك حوارات مهمة لك. حاذر من نقاش حاد مع شريك عاطفي أو عائلي بين يومي الأحد 19 والاثنين 20.

برج العذراء

يجب أن تكون حذراً بين يومي الأربعاء 15 والخميس 16 بسبب معاكسة شديدة. ربما تهدر ساعات في استرضاء أحد الأشخاص أو تصرف جهد كبير لإقناعه أو ربما يطرأ حدث مفاجئ يجعلك تهتم به أو تخضع لمحاسبة تزعزع ثقتك في النفس . 

الصورة من Freepik

برج الميزان 

تكون الفترة الواقعة بين يومي الأحد 19 والاثنين 20 مثالية وإيجابية وتضحك خلالها وتبتسم. تتلقى اتصالاً هاتفياً جيداً وتطّلع على معلومات لم تكن في الحسبان أو تنفرج الأسارير وكأنّ شيئاً ما يحصل ويجعلك تشعر بأنّ الأمور أفضل. 

ربما يهمك أيضاً الاطلاع على نساء هذه الأبراج هن الأكثر حظاً في العام 2024

برج العقرب

تكون مرتاحاً لسير الأمور كما لعلاقة لك مع أحد الأشخاص أو الأصدقاء وربما يكون بعيداً عنك لكنه قريب لك بالروح ويحصل لقاء ونقاش وحديث مهم جداً حول مستقبلك.

برج القوس

تستعيد التفاؤل ويكون يومي الأربعاء 15 والخميس 16 جيدين وتتلقى خلالهما عرضاً أو تسافر أو ربما تتلقى هدية أو كلمات عذبة. تحضر نفسك لسفر أو تتطلع على معلومات مجدية جداً. تضطر لصرف بعض المبالغ بين يومي الجمعة 17 والسبت 18 لمساعدة أحد المقربين.

الصورة من Freepik

برج الجدي

يكون لديك أيام حافلة في الإجراءات الكثيرة والأجواء غير الهادئة أبداً وضجيج ومواجهات ولقاءات اجتماعية تسودها حوارات متنوعة وصاخبة. يجب أن تكون حذراً لأن المحيط قد يعترض عليك أو ربما تواجه عقبات بين يومي الأربعاء 15 والجمعة 17. 

برج الدلو

لن يستطيع جوبيتور الذي ينضم إلى مارس وأورانوس في برج الثور أن يعاكس الأجواء الجيدة  وتتعامل مع هذه المعاكسة بدهاء وحكمة. تسترجع الماضي بين يومي الجمعة 17 والسبت 18 وتتحدث عن ذكريات تخصك وأحداث كتمتها ربما وموضوع غالٍ على قلبك تحفظت على الإدلاء بتفاصيله بسبب التزام لك أو حفاظاً على مشاعر الآخرين. 

برج الحوت

ربما تتعرض لبعض الانتقادات وتكون مضطراً لمواجهة بعض الأشخاص. يكون لديك معاكسة شديدة في الوقت هذا ومن ثم تستقر شؤونك العاطفية بين يومي الجمعة 17 والسبت 18.

اقرئي أيضاً اختبار شخصية بسيط جدًا يكشف عن نقاط ضعفك في الحب

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات