ماغي فرح والتوقعات المهنية في الأسبوع الثالث من نوفمبر 2023

ما هي أهم توقعات الفلك للأبراج في الأسبوع الثالث من شهر نوفمبر من العام 2023؟ هل سيحالف الحظ الأبراج ويكونوا أمام انعطاف جديد في حياتهم أو مفاجآت أو فرص استثنائية لإنجاح خططهم؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي ماذا يخبئ الفلك من تطورات مهنية للأبراج في الأسبوع الثالث من نوفمبر 2023 بحسب ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج

الصورة من AdobeStock

هل يحمل الأسبوع الثالث من شهر نوفمبر من العام 2023 عزيمة شديدة للأبراج تبرهن عنها حتى تفرض نفسها وتتوصل إلى أهدافها المهنية.

برج الحمل

حاذر من عرقلة رغم أنّ ماركور موجود في برج القوس ويخفف عنك المشاكل ويمنحك بعض الفرص المهمة إنما رغم ذلك يجب أن تكون حذراً من فترة ربما تكون أكثر سلبية من غيرها بين يومي الجمعة 17 والسبت 18. ربما تحصل على ترقية أو على خبر جيد وقد توظف أعمالك نحو الأفضل. تتاح لك فرص جيدة تأتي من الخارج. ينصحك الفلك بدراسة بعض العلاقات وتنميتها لأنها ستفتح أمامك أبواباً جديدة وتوسع دائرة أعمالك خاصةً  بين يومي الأحد 19 والاثنين 20. 

قد يهمك أيضاً الاطلاع على توقعات 2024: تغييرات كبيرة وفرص إيجابية في حياة برج الحمل

برج الثور

تمر بفترة دقيقة ومطلوب منك الصبر والاتكال على ما سيستجد بين يومي الجمعة 17 والسبت 18 حتى تجد الحلول بسبب المعاكسة التي بدأت في الأسبوع الماضي ومستمرة  حتى الأسبوع هذا. ثم يطرأ شيئاً وتتوفر الحلول بين يومي الجمعة 17 والسبت 18. 

برج الجوزاء

تمر ببعض الفترات الدقيقة وتمر بفترة من إعادة دراسة بعض الأمور والأرقام وربما معاودة التفكير في مجال معين بين يومي الجمعة 17 والسبت 18، وتأخذ مشورة بعض الأشخاص ثم تكون الأجواء أفضل. رغم العراقيل والصعوبات تستعيد أزمة سابقة وتضطر معالجتها ابتداءً من الثلاثاء 21. تحقق نجاحاً مذهلاً وترى نفسك منتصراً وتنظر بفخر إلى الذين راهنوا على فشلك. 

الصورة من AdobeStock

برج السرطان

يجب أن تكون حذراً جداً على الصعيد المهني خاصةً بين يومي الأربعاء 15 والسبت 18. تكون الفترة هذه دقيقة وتتطلب العناية والإدراك وعدم المخاطرة أو المغامرة وخصوصاً بين يومي الجمعة 17 والسبت 18. 

اكتشفي توقعات الأبراج الصينية 2024 لبرج الأرنب في الحب والمال والصحة

برج الأسد

تعرف ترقية أو تحصل على عائدات إضافية أو ما شابه. حاول عقد اجتماعاتك في الأسبوع القادم. تكون الأجواء جيدة يوم الثلاثاء 21 وتسوية وإعادة النظر في بعض الاتفاقيات. ربما تذهب إلى مكان يحمل لك بعض الأفكار الجيدة أو تتزود أنت بمعطيات تسمح لك بتوسيع حلقة اتصالاتك مع بعض الفرقاء الذين يؤثرون على حياتك. 

برج العذراء

استفد من أجواء يومي الجمعة 17 والسبت 18. تعتبر الفترة هذه مناسبة جداً لعقد الاجتماعات. تتردد معلومات وأخبار مناسبة لك وينتهي مفعول الماضي المؤلم الذي شغل بالك. تفوز بفكرة أو موقع أو حتى منصب أو مباراة حتى يوم الاثنين 20. 

الصورة من AdobeStock

برج الميزان 

تتعاطف مع قضية عامة أو خاصة تتجلى بين يومي  الجمعة 17 والسبت 18 وتكون مخيبة قليلاً ويكون هذان اليومان معاكسين. تكون المعنويات مرتفعة وتحول هزائمك لانتصارات بين يومي الأحد 19 والأربعاء 23. 

تعرفي معنا على الأبراج المحظوظة التي من المحتمل أن تتزوج في عام 2024

برج العقرب

ربما تضطر إلى مسايرة البعض بين يومي الأربعاء 15 والسبت 18. تجد نفسك ناجحاً وتتقدم في خطى ثابتة وتطور أعمالك. حاول أن تكون دبلوماسياً مع من حولك. قد تولد عدائية بين يومي الأحد 19 والاثنين 20، وتنصب أمامك حواجز كثيرة تستدعي عناء أكبر لمواصلة دربك والوصول لأهدافك. ربما يحصل أمر لن تندم عليه لاحقاً لأنك تستنتج أن ما فعلته لصالحك بين يومي الثلاثاء 21 والأربعاء 22. تصل إلى هدفك بطريقة خاصة جداً.  

برج القوس

تضع برنامجاً واضحاً أمامك وتعبر عن أفكارك. تكون أكثر صراحة من السابق وتفرح بلقاءات اجتماعية أو بمناسبات عامة وتفكر في مشروع مستقبلي بين يومي الأحد 19 والاثنين  20. مطلوب منك الحذر يوم الثلاثاء21 بسبب بعض الضغوطات.

الصورة من AdobeStock

برج الجدي

يجب أن تكون متأنياً وحاول الابتعاد عن أي نوع من الجدال والمواجهات والانتظار حتى يومي الجمعة 17 والسبت 18 حتى تبادر إلى جديد. تخدمك الأجواء ابتداءً من يوم الأحد 19 حتى ترتب أوضاعك وإذا أردت القيام بحوار أو التوجه للبعض برسالة أو فكرة فيفضل بين يومي الثلاثاء 21 والأربعاء 22. تبرع في إقامة اتصال ببعض الفئات التي تتجاوب مع تطلعاتك. ربما تقدم تقرير مهني أو ربما تقدم على عمل مناسب أو مقابلة مهنية وتقدم وجهة نظر واقعية تلفت بعض المسؤولين الإداريين.

برج الدلو

تساهم في مهمة إنسانية وثقافية وفكرية ابتداءً من يوم الأربعاء 15، فتلفت الأنظار ويتحدث عنك الآخرون. تحقق عملاً ناجحاً أو تتسلط عليك الأضواء لسبب من الأسباب بين يومي الأحد 19 والاثنين 20. وتكون نجماً في محيطك وربما تنتصر في مهمة أو تعين في منصب أو تثبت جدارتك وفعاليتك رغم المعترضين.

برج الحوت

تطرأ تغييرات بصورة غير متوقعة في محيطك المهني بين يومي الجمعة 17 والسبت 18 وتستفيد من فراغ يحصل في مركز أو منصب أو ربما تتجه نحو أجواء مهنية مختلفة تحاكي طموحاتك وقدراتك وتبحث شأناً مالياً أو وضع مادي مهماً مع جهات داعمة بين يومي الأحد 19 والاثنين 20. تبرز كفاءتك ابتداءً من الثلاثاء 21.

اقرئي أيضاً توقعات الأبراج الصينية 2024 لبرج النمر في الحب والمال والصحة

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات