سارة مراد تكشف لمتابعيها معلومات جديدة عن خطيبها

معلومات جديدة كشفتها الاعلامية سارة مراد ومقدمة بر نامج سعودي آيدول عن خطيبها، بعد إعلان خطوبتها منذ أيام بصورة مع خطيبها وكلمة "الحمدالله ورمزًا لخاتم الخطوبة.

وفي التفاصيل، وخلال دردشة لـ سارة مع متابعيها عبر ستوري حسابها بإنستقرام طلبت من متابعيها طرح الأسئلة عليها وسوف تعمل على الاجابة على القدر المستطاع منها وكتبت "بتجيني أسئلة كثيرة ..اسألوا هنا وحرد على اللي أقدر عليه".

فأولا لدى سؤالها عن اسم خطيبها أجابت أنه يدعى "هشام" ما جعل المتابعين يبحثون عبر السوشيال ميديا ويتوصلون الى ان اسمه "هشام الجمان". 

سارة مراد عن عمر خطيبها "نفس عمري"

وردًا على سؤال، كيف غيرت رأيها بشأن الارتباط أجابت "خطيبي غيرلي رأيي".

وكم عمر خطيبها قالت سارة "نفس عمري".

وكيف تعرفت الى عريسها أجابت "عندنا صديق مشترك وعرفنا على بعض بشكل رسمي في عشاء" .

وحول تغيير رأيها بفكرة الزواج واعتبار البعض أنها كانت ضد هذا الأمر، أجابت "لا ما كنت ضد أو مع.. كنت مركزة على نفسي واقول لمن يجي الشخص الصح اللي يقنعني ممكن أفكر في الزواج".

سارة مراد ومظاهر الاحتفال بخطوبتها

وكانت سارة مراد أعلنت عن خطوبتها وسط المباركات والتهاني من متابعيها بما فيهم النجوم ومشاهير السوشيال ميديا، ونشرت فيديو بتاريح 10/11/2023 لها ولخطيبها ولاجواء الديكور الفخم الذي اظهر مظاهر الاحتفال على أنغام أغنية "الكون جنة معالك" للفنانة إليانا.

ويعتبر هذا الارتباط الثاني لسارة التي أنجبت ابنتها ملك من زواجها الأول وعادة ما تظهر في صور و فيديوهات والدتها عبر السوشيال ميديا.

من هي سارة مراد؟

هي شابة سعودية، نشأت في المملكة من عائلة سعودية من أب وأم من أصل سعودي، قررت بعد ذلك العائلة الانتقال إلى دبي "الإمارات العربية المتحدة"، وحازت سارة مراد على شهادتها بالمملكة من دار الحكمة، اختارت وقتها التخصص في مجال الجرافيك. بعدها بدأت سارة مراد مسيرتها المهنية كـ مدونة في مجال الجمال والموضة، ثم انطلقت بعد ذلك في مجال الإعلام عبر تجربتها الأولى في قناة روتانا، حيث أشرفت كمقدمة ومنتجة لبرنامج (Fashion Time) على قناة روتانا الخليجية. استمرت لمدة أربع سنوات، من عام 2013 حتى عام 2017.

على الصعيد الآخر، كانت الاعلامية سارة مراد هي المذيعة التي قدمت عروض برنامج المواهب "سعودي آيدول" على mbc أم بي سي، وأعلنت سارة مراد حينها أنها سوف تقوم بتقديم مرحلة جديدة من مشوارها الإعلامي إلى جانب الإعلامي راجح الحارثي، الذي كان هو مقدم البرنامج منذ حلقاته الأولى.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد إعلان خطوبتها...سارة مراد بأجمل الاطلالات الناعمة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب