أحمد فؤاد سليم ينضم لأبطال مسلسل بيت الرفاعي مع أمير كرارة

تعاقد الفنان أحمد فؤاد سليم على مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة، والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2024.

وكشف مصدر من داخل المسلسل، إن الفنان أحمد فؤاد سليم انضم لفريق العمل، ويبدأ التصوير نهاية شهر نوفمبر الجاري.

مسلسل بيت الرفاعي

يضم العمل عدد كبير من الفنانين ومن أبرزهم: أمير كرارة، ميرنا نور الدين، أحمد رزق، سيد رجب، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

آخر أعمال أحمد فؤاد سليم 

يعد آخر أعمال أحمد فؤاد سليم هو فيلم الباب الأخضر، وعرض العمل عام 2022، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: إياد نصار، عابد عناني، سهر الصايغ، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج رؤوف عبد العزيز، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، والفيلم عن رواية الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

سبق وكشف الفنان  أحمد فؤاد سليم أنه أحد أبطال حرب أكتوبر المجيد عام 1973، تفاصيل رؤيته في المنام قبل خوضه الحرب أكتوبر بأيام قليلة، مؤكدًا أنه شاهد قسيسًا يصلي بجواره.

وقال الفنان أحمد فؤاد سليم في لقائه لـ برنامج الشاهد، الذي يقدمه الإعلامي الدكتور محمد الباز، عبر شاشة قناة إكستر نيوز: العقل الباطن والأحداث التي نراها بشكل لحظي قبيل حرب أكتوبر 73، جعلتني أحلم قبل الحرب أنني مستقل دراجة وسط مزارع وأصوات أجراس الكنائس وأذان الجوامع حولي، ورأيت أشخاصا يصلون في الأراضي الزراعية، ثم ذهبت للوضوء وأداء الصلاة معهم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : سحب فيلم البعبع لـ أمير كرارة ومحمد فراج يكتسح الجميع .. ما القصة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب