توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في الأسبوع الثاني من نوفمبر 2023

ماذا يحمل الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر من العام 2023 على الصعيد العاطفي؟ من هي الأبراج الي ستعيش أجواء رومانسية رائعة أو تحتفل بجديد؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في الأسبوع الثاني من أغسطس 2023.

توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي

الصورة من AdobeStock

هل ستدعمك الكواكب وتجعلك تُقدم على خيارات جيدة وتعرف استقراراً وتسهل أمامك الإجراءات التي كانت ربما معقدة حتى الآن أم ستكون أنت بعض الأوضاع المحرجة وأمام بعض التساؤلات.  

  • برج الحمل

تلعب العائلة دوراً كبيراً في حياتك وهي من ستقرر عنك أو أنت ستختار ما يناسبها في الوقت هذا والذي تتأرجح به بين الإيجابية والسلبية. تسمع أخباراً مطمىنة على الصعيد الصحي وربما تتوصل إلى مرحلة من إعادة النظر في بعض الأمور والقرارات التي يجب اتخاذها وربما يتوفر علاج جديد لك من بعد أن مررت في فترة صعبة ربما. 

اكتشفي ماذا يفعل كل برج عندما يشتاق وكيف يُظهر حبه

  • برج الثور

يحلو لك الجو العاطفي خاصةً بين يومي الجمعة 10 والسبت 11. يخف الضغط لكن الفترة التي تبدأ من يوم الجمعة 10 قد تعرقل أمامك بعض المساعي.

  • برج الجوزاء

ما زالت بعض المعاكسات مستمرة من الأسبوع الماضي. ربما تكون مضطراً للرد على بعض الأسئلة القاسية أو فضح بعض الأمور أو ربما تكشف عن حقيقة. 

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

ينتقل فينوس إلى برج الميزان ويشوش عليك قليلاً الحياة العاطفية ويولد بعض البلبلة في الشأن العائلي. قد يعترض عليك البغض وتعيش أزمة أو بعض القلق بين يومي الجمعة 10 والسبت 11. ينتقل ماركور إلى برج القوس في تاريخ 11 ويثير مسألة صحية ويدور نقاش حول علاج يتعلق بأحد المقربين. تكون الفترة الواقعة بين يومي الأحد 12 والثلاثاء 14 من أفضل فترات هذا الشهر وستحلو اللقاءات والاتصالات وربما تجد حلاً لمشكلة وتتحرر من القيود.

ما رأيك في خوض اختبار شخصية للعازبات يكشف صفات الزوج المناسب لك

  • برج الأسد

تخف أعباء الفترة السابقة ولو أن الفلك يحذرك من يومي الأحد 12 والثلاثاء 14، ويهدد بفشل أو تراجع. يبدو يوم الأربعاء 15 مهماً جداً.

  • برج العذراء

يرعاك كوكب مارس ويساعدك على التكيف مع تغييرات آتية في الفترة هذه لكن يجب أن تكون حذراً من يومين معاكسين وهما الأربعاء 15 والخميس 16. قد تهدر ساعات لاسترضاء أحد الأشخاص أو يبعدك حدث مفاجئ عن اهتمامك بشيء معين. تخضع لمحاسبة ربما تزعزع ثقتك في نفسك

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

تعقد بعض الصداقات مع وجوه جديدة وتسترجع ذكريات من خلال بعض الصور التي تجعلك تعيش حنيناً عذباً بين يومي الأربعاء 8 والخميس 9. أو تسترجع بعض الذكريات على إثر لقاء يتم في الفترة هذه. 

تعرفي على الأبراج الثلاثة التي ستحصل على ما تتمناه في نوفمبر 2023

  • برج العقرب

تعتبر بداية الأسبوع هذا فترة مهمة تشكل الكواكب خلالها طالعاً جيداً جداً يحمل لك فرحاً ويجعلك عاشقاً في بعض الأحيان للقاء مختلف لن تنساه.  تضطر بين يومي الجمعة 10 والسبت 11 للمناورة قليلاً على بعض المحيط حتى تحقق مبتغاك. تجد نفسك مضطراً لتطييب الخواطر بين تاريخ الأربعاء 15 ومنتصف الأسبوع الثالث. 

  • برج القوس

تكون الفترة الواقعة بين يومي الثلاثاء 7 والخميس 9 معاكسة لك. قد تفقد السيطرة على ذاتك أو تشعر في الإحراج فتصبح مشوشاً ومرتبكاً. لا تفقد ثقتك في نفسك وانتظر ليوم الخميس 9 لرفع التحديات والتعبير عن ذاتك وآرائك ونفسك لأن فينوس وماركور يغيران مواقعهما فتنفرج الأسارير وتشعر أن هناك تغييراً بصورة حاسمة. تحتاج أيضاً في الوقت هذا للشجاعة والجرأة حتى تباشر في تقديم طلب أو لتعزيز أوضاعك والتعبير عن مشاعرك. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

تمر بفترة جيدة من المفاوضات تحمل لك بعض الأخبار الجيدة والتطمينات. ثم يجب عليك أن لا تحرق المراحل ويجب أن تكون متروياً جداً يوم الجمعة 10. 

  • برج الدلو 

ينتقل كوكب ماركور إلى برج الميزان فتتجلى أمامك فترة جيدة جداً من الاستراحة من بعض العقد والشعور بالرضى على سير الأمور خاصةً وأنّ ماركور يلتقي مع كوكب مارس في برج مناسب لك فتعرف أجواء جيدة ويكون يوم الجمعة 10 والسبت 11 من أفضل أيام الأسبوع هذا وحتى اللقاءات العاطفية تكون ممتازة. 

  • برج الحوت

يجب أن تكون حذراً في الأسبوع هذا من معاكسة أو مجازفة حتى يوم الخميس 9. كن هادئاً وحاول درس كل الإمكانيات من دون تسرع واعمل على تأجيل قراراتك ليوم الجمعة 10. 

اقرئي أيضاً 3 أبراج لن تسمح لأخطاء الماضي بأن تعيقها في العام 2024

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات