بدأ مسيرته كعارض أزياء ويرفض عمل ابنتيه في التمثيل.. معلومات عن تامر هجرس

يحتفل اليوم الفنان تامر هجرس بعيد ميلاده حيث أنه من مواليد 6 نوفمبر عام 1972.

بدأ تامر مشواره المهني كموديل قبل احتراف التمثيل، وبدأ مسيرته الفنية بفيلم "بركان الغضب"، ثم شارك في فيلم "التجربة الدنماركية" مع عادل إمام.

تامر هجرس والتمثيل

كشف تامر هجرس في تصريحات تلفزيونية سابقة أنه كان يتمنى أن يصبح ضابط شرطة وبسبب مسرحية قدمها على مسرح المدرسة شعر برغبة في أن يصبح ممثلاً ، وكان يتمنى أن يقدم شخصية تاريخية.

رفض تامر هجرس دخول ابنتيه مجال التمثيل حيث قال في تصريحات سابقة أنه يعلم متاعب المهنة ومن الممكن أن يوافق على شرط وجودهما معه في نفس العمل.

الجدير بالذكر أن تامر هجرس تعرض لوعكة صحية أجرى على إثرها عملية جراحية في ألمانيا حيث تعرض لكسر في إحدى فقرات العمود الفقري كادت أن تؤدي إلى أصابته بالشلل واستغرقت العملية مدة 10 ساعات، كما تحدث في تصريحات تلفزيونية عن أثر تلك التجربة عليه وهو تقدير لنعم الله عليه.


آخر أعمال تامر هجرس     

يذكر أن آخر أعمال تامر هجرس هو  فيلم "شوجر دادي".

الفيلم من بطولة ليلي علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، حمدي الميرغني، مي الغيطي، فرح الزاهد، جوهرة، والفيلم من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم.

تدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا تامر هجرس يتعرض لحادث سير أثناء القيادة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب