ماغي فرح وحظوظ الأبراج العاطفية في شهر نوفمبر 2023

هل يعدك شهر نوفمبر من العام 2023 بأجواء ممتعة ولقاءات مميزة ودعوات كثيرة تعوض عن ضغوطات مهنية؟ وهل ستتاح لك فرصة لمعرفة ذاتك أكثر وإرادتك ورغباتك وتتخذ قرارات عاطفية مهمة تُحوّل أحلامك إلى حقيقة أو تعيش قصة عاطفية تشبه الأحلام؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في نوفمبر 2023.

توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي

الصورة من AdobeStock

هل الأفلاك تعد الأبراج بوضع عاطفي جيد في شهر نوفمبر من العام 2023، وهل وعود الفلك مجدية وستعيش أجواء رومانسية رائعة أو تحتفل بجديد بعيداً عن الانهماكات الأخرى؟ 

  • برج الحمل

تلعب العائلة دوراً كبيراً في توجهاتك وكأنك تختار ما يناسبها. يطرح كوكب فينوس بعض التحديات ابتداءً من تاريخ 9 ويوحي بتغيير بعد فترة من الجمود بمعنى آخر تتوصل إلى مرحلة لإعادة النظر في بعض الأمور التي تهم العائلة. تكون الصحة أفضل إذا عانيت من وعكة . قد تبذل جهداً لإنقاذ وضع شخصي في الأسبوع الأول أو تمر بفترة من إعادة الحسابات والحيرة بشأن علاقة ومشاعر الطرف الآخر تجاهك، ثم تنقلب الأوضاع ويحدث شيئاً يولد جو عاصف من العلاقات وروابط جديدة مع من يحفزك وربما تطرأ ظروف تبدل المنحى أو تجعلك عاشقاً ومهتماً بقضية استثنائية. إذا كان قلبك خالياً تجد نصفك الآخر الذي كنت تحلم به. فينوس في الميزان لديه وجهان؛ وجه صاخب في العشق ووجه آخر قد يولد بعض الاحتكاكات مع المحيط. قد يثير هذا الكوكب بعد الانفعالات التي تجعل الأجواء معقدة قليلاً أو تدفعك للتصرف بهوس وعدم انضباط خاصةً وأنّ كوكب مارس في العقرب يثير بعض الشكوك ويجعلك مضطراً لتبرير نفسك أو لشرح بعض الأوضاع والظروف التي تكون غامضة للطرف الآخر.

تعرفي معنا على توقعات 2024: حظوظ الأبراج في العلاقات الرومانسية والزواج 

  • برج الثور

تكون الشؤون العاطفية جيدة في الأسبوع الأول ومسلية ابتداءً من تاريخ 9، وقد تكون أكثر جدية في العلاقة مع وجود كوكب فينوس في برج العذراء الذي يوسع أمامك الآفاق ويجعلك سلساً ومرتاحاً ويشير إلى تفاهم ومصالحة ومع انتقاله إلى برج الميزان في تاريخ 9 فتحلو الأوقات ويحصل ما لم تتوقعه ولقاءات واتصالات وتقلبات ومغامرات. ربما تحتفل بجديد وتقع في غرام شخص غير قادر على التجاوب معك أو تعيش قصة غريبة الأطوار من دون التفكير بضرورة الارتباط وتحلو لك العلاقات العابرة. يجب أن تعلم أن هيمنة برج العقرب على وضعك في الشهر هذا يعرضك لبعض الأزمات. لذا، انتبه ولا ترتكب الهفوات أو تظهر الغيرة والتملك مع الشريك.

  • برج الجوزاء  

تشتد بعض الانفعالات وتعود ذكريات لتحاسبك أو ربما أنت ستحاسب أحدهم. ربما تختلط الأمور العاطفية بالشؤون المهنية وقد تكون على وشك لتقديم أوراق اعتماد لحبيب جديد. أنت أمام فترة مهمة جداً على الصعيد العاطفي وتستعيد الأوقات الحلوة مع أشخاص كنت تعرفهم في الماضي. حاذر من أن يتحول نقاش سطحي لخلاف من دون سبب. يجعل كوكب فينوس علاقاتك أكثر عذوبة من السابق ويضفي عليك جاذبية خاصة ويجعلك أيضاً تتألق وسط حفلات اجتماعية أو مناسبات. تكون أمورك العاطفية مهمة جداً في الشهر هذا وخاصةً في الأسابيع الثلاثة الأخيرة لكن مطلوب منك الهدوء. ربما يكون الحب على موعد معك لكنك تؤجله ومن الممكن إذا كنت على علاقة أن تُلام على سهو أو  غياب أو انشغالات تحول دون بعض اللقاءات. قد يطول الحديث مع بعض الأشخاص عبر اتصالات هاتفية أو رسائل تشرح فيها موقفك أو تعتذر عن مشاركة بمناسبة أو تقدم تبريرات لبعض التصرفات. 

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان 

تسير الأمور بشكل أفضل خلال الأسبوع الأول ثم يجب عليك التفكير ببعض الخلافات والتصرفات. تشعر أن هناك شيئاً تغير. إذا تقربت من أحد الأشخاص في الأيام الثمانية الأولى فتنفصل عنه أو تبتعد لسبب من الأسباب اعتباراً من تاريخ 9. يعتذر أحدهم عن المشاركة في مناسبة كنت أنت منتظرها لتلتقي معه وربما يسافر فجأة شخص فرحت جداً أنه وصل لعندك أو ربما يغيب عنك شخص كنت تشتاق إلى حضوره وتواصله معك. يشعر بعض مواليد السرطان أنهم يعطون من دون مقابل أو أن الشريك يستغلهم لسبب أو لآخر. تزداد هذه المخاوف في النصف الثاني من الشهر . ينصحك الفلك بالتروي والصبر أو القيام بردة فعل قد تندم عليها. حاول الحفاظ على الروابط حتى ولو كنت قلقاً والانتظار إلى وقت أفضل للنقاش وإيجاد الحلول. ربما تشعر أنه يجب أن يكون أحدهم إلى جانبك وفجأة تتأكد من عدم وقوفه بجانبك أيام الشدة. 

اكتشفي توقعات 2024 للأبراج على الصعيد الصحي

  • برج الأسد 

حافظ على إيجابيتك في كل الأوقات وعالج بعض المشاكل لإيجاد حلول لمسائل أرهقتك جداً ولا تجاهر في آلامك ومتاعبك ولا تعطي أسرارك لأحد. يجب أن تتصرف في النصف الأول من الشهر بتكتم وتحفظ. تبدو الأجواء أكثر رقة معك ويولد مناخ جيد لعلاقاتك العائلية والشخصية. تكون جذاباً جداً وقد تحقق بعض الأمنيات وربما تتلقى عرضاً يرضي غرورك. تتحسن الأمور بطريقة استثنائية ابتداءً من تاريخ 9 عندما يدخل فينوس إلى الميزان وتتعامل مع الأمور بإيجابية وروح مرحة وانفتاح. لكن يبدو أنك غير مستعد لاستقبال الجديد في حياتك. تنطوي على نفسك وتغمض عينيك عن بعض الإشارات الغرامية من قبل أحدهم وتكون غير مستعد لقلب صفحة أو فتح صفحة جديدة. تكون مربكاً بين الإيجابية والسلبية وقد تطرح على نفسك أسئلة كثيرة وتكتشف ذاتك من جديد. 

  • برج العذراء

لا تؤمن إلا في المنطق ولا تترك أحداً ينتهزك ويوهمك بأنّ هناك حلاً آخر يجب اللجوء إليه. يكون الأسبوع الأول حافلاً بالمستجدات السعيدة لكن انتبه بعد ذلك من الغرق في التفاؤل وتعامل بتواضع مع الحبيب. حاول التحرر من الماضي حتى تسعد بلقاءات جديدة وواعدة. تعود وتتمسك بزمام الأمور وتشعر بالطمأنينة وتتقرب من شخص تعرفت عليه في وقت سابق فتتوطد علاقتك معه وتطرد هواجسك وميلك للتحليل والانتقاد وتتفلت من ذاتك الوسواسي وتسترخي. نصيحة الفلك عدم المخاطرة في مجالات لا تعرفها ومجهولة بل تقرب من الأشخاص الذين تطمئن لهم. تجد سعادة في التغيير ويكون التغيير في أسلوبك الغرامي موفقاً فتعيش فترات جيدة وهنيئة. تكتشف ذاتك ورغباتك الحقيقية رغم بعض الفترات التي تنذر بقطيعة أو آلام عاطفية نتيجة تصرفات متناقضة تقوم فيها.

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان 

تبدو الرغبات كثيرة جداً والتقلبات والعلاقات ويكون لديك انجذاب قوي لبعض الأشخاص. تزول هواجس ماضية في الأسبوع الأول ويسود الشغف على علاقاتك. تحقق لك السماء رغبة وإذا مررت ببعض الخلافات الزوجية فإنّ الأمور تستقيم في نهاية الشهر عندما يدخل كوكب مارس إلى برج القوس اعتباراً من تاريخ 25. يكون النصف الثاني من الشهر مسرحاً للقاء جميل يحدث في حياتك ويرضي رغبتك في السلام. تمارس جاذبية كبيرة وتتاح لك فرص رومانسية. يفسح كوكب فينوس أمامك فرص للقاءات عذبة ونشاطات اجتماعية مليئة بالمغامرات ويكون التواصل مميزاً جداً. تتحدث الأفلاك عن هوس بأحد الأشخاص وشغف ولقاءات سرية تحكمها الرغبات المتبادلة والتي قد تؤثر على قراراتك الأخرى في الحياة. 

ربما يعجبك أيضاً الاطلاع على توقعات الأبراج للعلاقات الزوجية في عام 2024

  • برج العقرب 

تحلو لك اللقاءات العاطفية في الأسبوع الأول. كوكب فينوس في برج العذراء يزيدك إشراقاً وجاذبية قصوى وأحداث تبقى راسخة في ذاكرتك فتكون سعيداً إما بلقاء أو بوح أو تبادل بعض المجاملات. تميل إلى من يطمئنك إلا أنك تحتاج إلى الاختلاء بنفسك لمراجعة حساباتك ولفهم ما تريد بعيداً عن التأثيرات الخارجية وتدخل المحيط. ربما تسافر مع أحد الأحباء أو تلتقي فيه خارج محيطك الاعتيادي ويكون نقاش طويلاً غير خالٍ من الهواجس وبعض التساؤلات التي لا تجد لها جواباً مقنعاً. تختلط الشؤون العاطفية مع المهنية وتراجع أمام بعض المشاعر الصاخبة التي تجتاحك. إذا كنت ترى الحالة الغرامية المتاحة فسترى الدرب الذي يجب أن تسلكه للوصول إلى مبتغاك وسيكون الطرف الآخر حذراً جداً. تخوض تجربة استثنائية مع الحبيب وربما يكون لديك لقاء أو انقلاب أو تطور ملفت للمشاعر في النصف الأول من الشهر هذا. في حين أنك تثير غيرة الحبيب في النصف الثاني من الشهر لأن فينوس في الميزان يجعلك ميالاً للمقاولات المتعددة والتردد والحيرة والانتقال من هدف إلى هدف. 

  • برج القوس 

تسترجع حبك للحياة واللقاءات والمغامرات وتسود الرومانسية حياتك فتشعر أنك مرتاح مع أجواء فيها الكثير من الغزل والحب والتبادل الرقيق والنظريات الودودة. تنتهي من بعض المشاكل الماضية وتضع حداً لبعض العلاقات التي أزعجتك. تنطلق مع جديد تعدك فيه الأفلاك وربما تلتقي مع حبيب العمر خارج بلادك أو أثناء رحلة أو مناسبة عامة وربما يكون هذا الشخص الذي تحلم به. تسير رويداً رويداً نحو إقامة علاقة تحتاج لبعض التروي قبل الحسم. تلتقي مع شخص ربما يثير إعجابك. يفاجئك أيضاً موقف من شخص يعبر لك عن إعجابه على غير انتظار.

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي 

تغمرك الأجواء العاطفية بعذوبتها في الأسبوع الأول من الشهر هذا فتحقق حلماً وتتقرب من الحبيب وترى الحياة من منظار إيجابي، وقد تذهب إلى لقاء أو تجد مبتغاك أثناء عمل تؤدّيه. لكن الأمور تتغير اعتباراً من تاريخ 9 فيتوجب عليك التحفظ جداً لأن كوكب فينوس يبدأ بمعاكستك ويولد إرباكات تتفاقم ابتداءً من تاريخ 25. نصيحة الفلك بالتأني وعدم المجازفة ومحاولة الإصغاء لهواجس الشريك والابتعاد عن توجيه الملاحظات أو الملامة والعتب. أما إذا كنت عازباً فكن حذراً من مواجهة دقيقة ومغامرة ربما تهدد علاقة مستقرة لك. حاول أيضاً أن لا تجرح الحبيب بكلامك أو بمواقف وتصرفات متهورة. 

  • برج الدلو 

قد يكون الشهر هذا مفصلياً في حياتك الشخصية. ترتاح من هم أو من عقدة ابتداءً من تاريخ   10 وتكثر النقاشات والحوارات حول حلول لا بد منها. قد تعاني في الأسبوع الأول من مأزق يخص علاقة عاطفية لك ويسود شعور من الضياع أو الضبابية في العلاقة. تحتاج لتطمينات أو يطالبك الشريك باهتمام به أكثر من السابق والتعبير عن عواطفك بتصرفات وليس بأقوال. ربما يغيب حبيب ما زلت تحبه أو تتوق لرفقته وهو ليس بجانبك وأنت غير متأكد إذا كان يفكر بك. يشكك بعض مواليد الدلو بمصداقية أحد الأحباء. يجب أن تتحدث في الحب وتتفوه بكلمات حلوة للشريك وربما يجب أن تثقف مخيلتك والقيام بتصرف جميل كهدية أو لقاء. حاذر من الجفاف في العلاقة. ينصحك الفلك بتقديم بعض التنازلات والتسويات بعيداً عن التكبر. 

  • برج الحوت

قد لا تجد مرادك في الأيام الأولى، ثم مع انتقال كوكب فينوس إلى برج الميزان تتاح لك فرص رومانسية في مجالات فكرية وثقافية أو خارج بلادك أو مع غرباء أو أجانب. يجب أن تكون واقعياً وعملياً وراضياً ببعض التسويات في حال طرأت مشكلة مع الشريك. إذا كنت عازباً تبحث عن مغامرات ومغازلات تلهيك عن بعض المشاكل الأخرى وإذا كنت غير مستعد للارتباط فتتهرب من التواصل بأحد الأشخاص الذي يُبدي لك عواطف خاصة. أما إذا وقعت في الغرام فترتبك كثيراً أمام شخص لا يريد أن يلتزم على الأرجح. ربما تعمل المستحيل لكسب قلب هذا الشخص لذا حاول اختيار كلماتك الجميلة حتى تجذبه وتخبره ببساطة كم تحبه. أما إذا كانت لديه أسباب تحول دون التقرب والتودد منك فحاول البقاء على اتصال به فربما في الأشهر المقبلة تتغير الأحوال وتطل على لقاء أفضل وروابط مهمة وتستطيع تحقيق الأمل الذي يبدو الآن مستحيلاً.

اقرئي أيضاً توقعات الأبراج الصينية 2024: عام التنين الخشبي وتأثيراته على الأبراج

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب  

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات