بعد فيلم "90 دقيقة" .. سامو زين يعود للتمثيل بعد غياب 17 عامًا 

يعود النجم سامو زين للتمثيل مرة آخرى بعد غياب 17 عامًا، حيث كان آخر ظهور له بالسينما فيلم "90 دقيقة" مع الفنانة غادة عبد الرازق الذي عُرض عام 2006.

فيلم سامو زين 

حيث أعلن سامو زين من خلال صفحته الشخصية بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن العمل على فيلمه الجديد وكتابته، حيث قال : " أيام قليله وننتهي من كتابه الفيلم الجديد إن شاء الله و إعتذاري عن طرح الاغنيه الجديده في الوقت الحالي و تأجيل الحفلات المتفق عليها لحين طرح موعد أخر إن شاء الله كل الحب لكم جميعا ً" .


واكتفى سامو زين بذلك المنشور ولم يكشف أي تفاصيل آخرى عن الفيلم حتى الآن .

خلاف سامو زين ومروان خوري 

يذكر أن الفترة الماضية شهدت خلاف وتراشق بالكلمات عبر وسائل التواصل الأجتماعي بين النجمين سامو زين ومروان خوري، حيث بدأت القصة عندما نشر سامو زين مقطعًا من أغنية "يسلملي اللي بيغار" لخوري، ومقطع من أغنيته "مش قادر" وكتب: 'أعتقد أن صديقي الفنان مروان خوري لم ينتبه لهذا الخطأ الكبير".


ليرد عليه النجم مروان قائلًا "معلقتش على الموضوع وقتها، بس كان خطأ كبير إنه اتقال بالشكل ده، اللي بيفهم في الموسيقى وبيسمع هيعرف إن مفيش التشابه الكبير ده، وحتى لو في تشابه مش هيكون مع أغنية قديمة زي أغنية مش قادر، وبقولها بكل احترام أنا مسمعتش الأغنية، ومش قصدي حاجة، بس فيه شيء اسمه توارد أفكار، والتوارد ممكن يحصل مع أي أغنية".

ليرد عليه سامو : "حق الرد على هذا الكلام أنا لو كان بدي أعمل مشكلة كنت اتكلمت في الصحافة وعملت أكثر من ذلك ولكن بالعكس سكت والتوجه كان فقط عن طريق صفحاتي الرسمية وذلك حفاظا على الحقوق الملكية الفكرية والأدبية ووجه نظر تحترم من فنان كبير وملحن كبير صديق لي أعتقد أننا أصدقاء من عمر طويل أنا ومروان وتوارد الأفكار بين الملحنين حقيقة لا ننكرها أبدا".

واستكمل سامو زين حديثه، وقال: "لكن عدم سماع الأغنية لا أعتقد أن هذا الكلام حقيقي لأن مروان تربطني به علاقة من أيام وجودي في لبنان وهو يعلم هذا الشيء جيدا وهو كان من أول المباركين لي على هذه الأغنية أيامها، أنا ما بنسي هالأيام أبدا! وبالرغم من ذلك فهو شيء يسعدني أن تكون ألحان أغنيته الجديدة بها تشابه من أغنية لي قد طرحت سنة 2005 وباقية في أذهان الناس حتى اليوم وتكون من الكلاسيكيات التي لا تنسي".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على لابس فستان.. سامو زين بظهور صادم داخل أتيليه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب