موعد عرض حكاية "كاملة" من مسلسل حدث بالفعل

أعلنت الفنانة آية سماحة عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن مشاركتها مسلسل "حدث بالفعل".

أوضحت أية سماحة عن موعد عرض الحكاية واسمها مؤكده أنه من المقرر عرضها يوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر عرض حكاية "كاملة" من بطولة ايه سماحة وبسنت حاتم ومغني الراب شاهين.

تفاصيل حكاية كاملة

تعتبر هذة الحكاية الرابعة من مسلسل حدث بالفعل فتم عرض عدد من الحكايات من قبل وهم "تحت الحزام" لغادة عبد الرازق، "ولو بعد حين" لدينا الشربيني وشيرين رضا، "ريش أبيض" لماجد المصري وبسمة وحكاية "قرض شخصي" لكريم فهمي


المسلسل من تأليف فادي النجار ومن إخراج محمد هشام الرشيدي. وتدور أحداث كل حكاية في 3 حلقات فقط حول مرض نفسي.

يعتبر مسلسل حدث بالفعل يلقي المسلسل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، ويتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية تم تجميعها من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني. 

آخر أعمال آيه سماحة

يذكر أن عرض مؤخرًا للفنانة أية سماحة مسلسل "على باب العمارة" عبر منصة Watch it .

شارك في بطولة المسلسل حاتم صلاح محمد، محمود، آية سماحة، محمد رضوان، وعزة لبيب، ريهام الشنواني، محمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.

تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدي حول الثري الصعيدي عوض أبو حامد، الذي تضطره الظروف للسفر إلى القاهرة، وهناك يعمل بوابًا ﻹحدى العمارات، وينجح في لفت الانتباه له ويتحول من مجرد بواب إلى بطل.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا قبل عرض الحلقة الأخيرة تفاصيل مسلسل حدث بالفعل حكاية "قرض شخصي"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب